هل صحيح أن الأكل بعد الساعة 6 مساء مضر؟... دراسة تكشف الجواب    6 اعراض تدل على ضعف المناعة    علامات على الاظافر تشير الى مشكلة صحية خطيرة    توصيات من المرجع وحيد الخراساني لشيعة أهل البيت على أعتاب استشهاد باب الحوائج    الإمام الكاظم؛ أيقونة للصبر ومقارعة الظالمين    بذكرى استشهاده.. قبسات من سيرة “باب الحوائج” الإمام موسى الكاظم    اللواء رسول: القبض على 6 من إرهابيي داعش في ثلاث محافظات    الناطق باسم القائد العام: القطعات العسكرية باشرت بخطة تأمين زيارة الإمام الكاظم    إحباط مخطط إرهابي خطير لاستهداف الزائرين في بغداد    القوات الأمنية تباشر برفع السيطرات في منطقة المنصور وسط بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


العمليات المشتركة: الفنيون العراقيون اكتسبوا خبرات عالية في إدامة طائرات أف 16

المصدر: واع

نفت قيادة العمليات المشتركة، عدم تمكن طائرات أف 16 من تنفيذ ضربات جوية دقيقة، فيما أشارت إلى أن القوات العراقية لديها الخبرات الكافية لإدامة وصيانة هذه الطائرات.
وقال المتحدث باسم القيادة اللواء تحسين الخفاجي لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين، إن "الجهود الفنية لكوادر قيادة القوة الجوية من مهندسين وفنيين تتواصل في إدامة وصيانة وتسليح طائرات أف 16".
وأضاف، أن "القوات العراقية اكتسبت الخبرات العالية في مجال إدامة وتقديم الخدمات إلى طائرات أف 16، مؤكدا أنه لا صحة بعدم طيران طائرات أف 16 وعدم تمكنها من تنفيذ ضربات جوية دقيقة".
وأشار إلى أن "الطيارين العراقيين يقومون بتنفيذ واجبات قتالية صعبة تتطلب تكنلوجيا وأسلحة وهذا ما تمتلكه هذه الطائرات من معدات وتقنيات عالية جدا، مبينا أن القدرات الجوية لقيادة القوة الجوية في تقدم وتطور مستمرين".
وتابع، أن "ما حصل عليه العراق من سلاح آلي هو طائرات أف 16 ويعد نقلة نوعية وفخر لقيادة القوة الجوية العراقية امتلاكها هكذا نوع من الطائرات".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني