هل صحيح أن الأكل بعد الساعة 6 مساء مضر؟... دراسة تكشف الجواب    6 اعراض تدل على ضعف المناعة    علامات على الاظافر تشير الى مشكلة صحية خطيرة    توصيات من المرجع وحيد الخراساني لشيعة أهل البيت على أعتاب استشهاد باب الحوائج    الإمام الكاظم؛ أيقونة للصبر ومقارعة الظالمين    بذكرى استشهاده.. قبسات من سيرة “باب الحوائج” الإمام موسى الكاظم    اللواء رسول: القبض على 6 من إرهابيي داعش في ثلاث محافظات    الناطق باسم القائد العام: القطعات العسكرية باشرت بخطة تأمين زيارة الإمام الكاظم    إحباط مخطط إرهابي خطير لاستهداف الزائرين في بغداد    القوات الأمنية تباشر برفع السيطرات في منطقة المنصور وسط بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


الناطق باسم القائد العام: ارتياح شعبي بوجود الشرطة الاتحادية في سنجار

المصدر: واع

أكد الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، أن هناك ارتياحاً شعبياً بوجود قوات الشرطة الاتحادية في قضاء سنجار.
وقال اللواء رسول لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين: إن "الوضع في قضاء سنجار يختلف اختلافاً كبيراً عن محافظتي ديالى وكركوك، لكون هاتين المحافظتين تخضعان لسلطة الحكومة الاتحادية، والشعب الايزيدي عانى الكثير".
واضاف، ان "هناك ارتياحاً شعبياً كبيراً بوجود قوات الشرطة الاتحادية في سنجار، ما انعكس على الوضع الأمني حيث هناك تحسن ملحوظ في القضاء والعودة المعاكسة للنزوح".
وأشار إلى أن "هناك عمليات استباقية تنفذ في المناطق التي يتواجد فيها الكثير من القوميات والديانات والمذاهب، حيث هناك ارتياح من قبل الأهالي لمسك مناطقهم من قبل الحكومة الاتحادية ، مشددً على ضرورة التركيز على حماية تلك المناطق ومطاردة العصابات الإرهابية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني