هل صحيح أن الأكل بعد الساعة 6 مساء مضر؟... دراسة تكشف الجواب    6 اعراض تدل على ضعف المناعة    علامات على الاظافر تشير الى مشكلة صحية خطيرة    توصيات من المرجع وحيد الخراساني لشيعة أهل البيت على أعتاب استشهاد باب الحوائج    الإمام الكاظم؛ أيقونة للصبر ومقارعة الظالمين    بذكرى استشهاده.. قبسات من سيرة “باب الحوائج” الإمام موسى الكاظم    اللواء رسول: القبض على 6 من إرهابيي داعش في ثلاث محافظات    الناطق باسم القائد العام: القطعات العسكرية باشرت بخطة تأمين زيارة الإمام الكاظم    إحباط مخطط إرهابي خطير لاستهداف الزائرين في بغداد    القوات الأمنية تباشر برفع السيطرات في منطقة المنصور وسط بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


التربية النيابية: دعم برلماني لإنهاء ملف المحاضرين

المصدر: واع

أعلنت لجنة التربية النيابية، اليوم الاثنين، أن هناك دعماً برلمانياً لإنهاء ملف المحاضرين، وتثبيت الفقرة الخاصة بهم في قانون موازنة 2021.
وقال رئيس اللجنة قصي محسن الياسري في تصريح تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "لجنتنا مستمرة بمتابعة موضوع تخصيصات المحاضرين وتمرير الفقرة الخاصة بهم في قانون موازنة 2021، بحسب قرار مجلس الوزراء رقم 340 لسنة 2019 الفقرة 15، لتشمل كل المحاضرين في وزارة التربية والمديريات التابعة لها وتوفير التخصيصات المالية الكافية للتعاقد معهم".
وأضاف، أن "أغلب أعضاء مجلس النواب واللجنة المالية على وجه الخصوص معنا لإنهاء هذا الملف الذي أصبح قضية رأي عام وذا تأثير على أداء وزارة التربية، والعمل حاليا على حل هذا الملف من خلال وضع الفقرة الخاصة بعقود المحاضرين والتخصصات المالية لهم وتمريرها".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني