هل صحيح أن الأكل بعد الساعة 6 مساء مضر؟... دراسة تكشف الجواب    6 اعراض تدل على ضعف المناعة    علامات على الاظافر تشير الى مشكلة صحية خطيرة    توصيات من المرجع وحيد الخراساني لشيعة أهل البيت على أعتاب استشهاد باب الحوائج    الإمام الكاظم؛ أيقونة للصبر ومقارعة الظالمين    بذكرى استشهاده.. قبسات من سيرة “باب الحوائج” الإمام موسى الكاظم    اللواء رسول: القبض على 6 من إرهابيي داعش في ثلاث محافظات    الناطق باسم القائد العام: القطعات العسكرية باشرت بخطة تأمين زيارة الإمام الكاظم    إحباط مخطط إرهابي خطير لاستهداف الزائرين في بغداد    القوات الأمنية تباشر برفع السيطرات في منطقة المنصور وسط بغداد   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الجيش بطلاً لأندية العراق بالملاكمة

المصدر: واع

توج نادي الجيش، اليوم الاثنين، بطلا لمنافسات بطولة اندية العراق للملاكمة فئة المتقدمين على قاعة اللجنة الاولمبية في محافظة البصرة.
واختتمت منافسات بطولة اندية العراق للملاكمة فئة المتقدمين على قاعة اللجنة الاولمبية في محافظة البصرة بمشاركة ١٨٨ لاعبا يمثلون ٥٢ ناديا من مختلف محافظات العراق ، واستمرت لاربعة ايام متتالية افرزت وجوها جديدة من الملاكمين المميزين الذين يعُّول عليهم في رفد المنتخب الوطني خلال المنافسات الدولية القادمة.
وتوج بهذه البطولة فريق نادي الجيش جامعاً  ٤٤ نقطة فيما جاء الاتصالات بالمركز الثاني حاصلا على ٢١ نقطة ودجلة ثالثا جامعا ١٩ نقطة واحتل المركز الثالث المكرر فريق نادي النجدة اذ حصل على ١٣ نقطة.
ونظرا للتميز اللافت للنظر بالنسبة للملاكمين محمد انور من نادي الحسنين وحسن علي ناصر قرر الاتحاد المركزي للعبة منحهما لقب افضل لاعب في البطولة مناصفة، فيما منح اللاعب ديڤر فرهادي من نادي الجنوب لقب افضل لاعب خاسر.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني