هل صحيح أن الأكل بعد الساعة 6 مساء مضر؟... دراسة تكشف الجواب    6 اعراض تدل على ضعف المناعة    علامات على الاظافر تشير الى مشكلة صحية خطيرة    توصيات من المرجع وحيد الخراساني لشيعة أهل البيت على أعتاب استشهاد باب الحوائج    الإمام الكاظم؛ أيقونة للصبر ومقارعة الظالمين    بذكرى استشهاده.. قبسات من سيرة “باب الحوائج” الإمام موسى الكاظم    اللواء رسول: القبض على 6 من إرهابيي داعش في ثلاث محافظات    الناطق باسم القائد العام: القطعات العسكرية باشرت بخطة تأمين زيارة الإمام الكاظم    إحباط مخطط إرهابي خطير لاستهداف الزائرين في بغداد    القوات الأمنية تباشر برفع السيطرات في منطقة المنصور وسط بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


وكالة الاستخبارات: ضبط كدس للعتاد داخل أحد الدور المتروكة في بغداد

المصدر: واع

ضبطت مفارز استخبارات بغداد التابعة الى وزارة الداخلية ،اليوم السبت، كدساً للعتاد داخل احد الدور السكنية المتروكة منذ عام ٢٠٠٣ في منطقة باب المعظم.
وذكر بيان صدر عن وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)،ان "معلومات استخباراتية وردت من احد المتعاونين ، مكنت مفارز مديرية استخبارات بغداد في وزارة الداخلية من ضبط كدس للعتاد داخل احد الدور السكنية المتروكة منذ عام ٢٠٠٣ في منطقة باب المعظم".
واضاف ان "الكدس احتوى على اسلاك كهربائية عدد 2 وناظور عدد 2 وبواري عدد3 وكاتم مسدس ومرشح كيمياوي عدد3 وصواعق عدد6 واطلاقات بكيسي عدد 500 تقريبا وحشوة هاون عدد 30 ونصف كيس مادة اليوريا ولايت عدد3 وعلبة باورد اسود عدد 2 وعلبة فوسفات الالمنيوم عدد 18وعبوات عدد ٤ وصاعق ضد الدروع ويوريا تستخدم للعبوات ورمانة يدوية وكاتم صوت كلاشنكوف عدد ٥ وقنبرة هاون عيار ٨٢ ملم وقالب Tnt وزن ٤ كيلو غرام وكراسات عسكرية عدد ٧ ودوائر كهربائية مع قناع كيمياوي وكبريت صلب وزن ٢٥٠٩ كيلوغرام  وعلب حبر عدد ٨  ومادة الشب ١ كيلو غم".
وتابع البيان انه " تم رفع المواد من قبل الجهد الهندسي المرافق بدون حادث يذكر".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني