هل صحيح أن الأكل بعد الساعة 6 مساء مضر؟... دراسة تكشف الجواب    6 اعراض تدل على ضعف المناعة    علامات على الاظافر تشير الى مشكلة صحية خطيرة    توصيات من المرجع وحيد الخراساني لشيعة أهل البيت على أعتاب استشهاد باب الحوائج    الإمام الكاظم؛ أيقونة للصبر ومقارعة الظالمين    بذكرى استشهاده.. قبسات من سيرة “باب الحوائج” الإمام موسى الكاظم    اللواء رسول: القبض على 6 من إرهابيي داعش في ثلاث محافظات    الناطق باسم القائد العام: القطعات العسكرية باشرت بخطة تأمين زيارة الإمام الكاظم    إحباط مخطط إرهابي خطير لاستهداف الزائرين في بغداد    القوات الأمنية تباشر برفع السيطرات في منطقة المنصور وسط بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


القبض على عصابة مختصة بتزييف العملة المحلية والاجنبية في البصرة

المصدر: واع

ألقت مفارز مديرية استخبارات البصرة ،اليوم السبت، القبض على عصابة لتزييف العملة مكونة من خمسة متهمين بينهم امرأة.
وذكر بيان صدر من وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)،أن " مفارز مديرية استخبارات البصرة القت القبض على عصابة مكونة من خمسة متهمين من بينهم امرأة يقومون بتزييف العملة الاجنبية والمحلية بعد ورود معلومات استخباراتية دقيقة ".
واضاف أن "عملية القاء القبض تمت بعد تشكيل فريق مختص واستدراج احد افراد العصابة وبدلالته تم القبض على باقي افرادها في محافظة البصرة وبالجرم المشهود ".
وتابع البيان ،أنه "تم ضبط بحوزة العصابة (٥) طابعات ليزرية واجهزة استنساخ ملونة واحبار وورق خاص بالتزييف وعملة مزيفة مقدارها (11,300,000 دينار عراقي ) و ( 65 ورقة فئة 100 $ امريكي مزيفة) ، فضلاً عن ضبط (٥) مسدسات مختلفة و مواد مخدرة تقدر ببضع غرامات وادوات تعاطي وآلة قص الورق المستخدم للتزييف"،مؤكدا انه "تم تسليم المتهمين مع المواد المضبوطة الى الجهات المختصة بموجب وصل استلام اصوالي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني