شيء في أمعاء الإنسان قد يكون سر الحماية من كورونا.. ما هو؟    السودان يطالب إثيوبيا بالانسحاب من نطقتين حدوديتين    "واتساب" تعلق التحديث المثير للجدل لسياساتها بشأن البيانات    "توقعات قاتمة" للسفر مع جائحة كورونا.. الاهتمامات تغيرت    لبنان يدخل إغلاقا عاما ثالثا في ظل تفاقم تفشي كورونا    مسؤول سوداني يتحدث عن مواجهة عسكرية بين الخرطوم وأديس أبابا تدخل فيها دول إقليمية    العلامات التحذيرية الأقل شهرة الموجودة في فمك لأمراض القلب!    ظريف: العالم بدون نظام ترامب سيكون أفضل    اكتشاف 700 مليون جسم فلكي في مسح يسلط ضوءا جديدا على الطاقة المظلمة    بعد وفيات النرويج.. خبراء صحة صينيون يدعون إلى تعليق استخدام لقاح "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"   

مــنـــوعــات 


ما هو تطبيق Signal الذي يتخلى من أجله الكثيرون عن "واتس آب"؟!

المصدر: RT

واجه "واتس آب" رد فعل عنيف بعد إدخال قوانين خصوصية جديدة قد تؤدي إلى إلغاء تنشيط حسابك إذا لم تنقر فوق موافق. وانتُقدت السياسة المتبعة باعتبارها "شديدة القسوة"، حيث يتحول بعض الأشخاص الآن إلى التطبيق المنافس Signal.

وورد أن تطبيق المراسلة المشفر Signal شهد زيادة في عمليات الاشتراك بعد أن أبلغت نافذة "واتس آب" المنبثقة الأخيرة، المستخدمين بقواعد الخصوصية الجديدة.

وتنطبق قواعد الأخبار على جميع المستخدمين، ولكن سيحتاج الأفراد خارج المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي أيضا إلى الموافقة على مشاركة المزيد من البيانات مع "فيسبوك".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني