شيء في أمعاء الإنسان قد يكون سر الحماية من كورونا.. ما هو؟    السودان يطالب إثيوبيا بالانسحاب من نطقتين حدوديتين    "واتساب" تعلق التحديث المثير للجدل لسياساتها بشأن البيانات    "توقعات قاتمة" للسفر مع جائحة كورونا.. الاهتمامات تغيرت    لبنان يدخل إغلاقا عاما ثالثا في ظل تفاقم تفشي كورونا    مسؤول سوداني يتحدث عن مواجهة عسكرية بين الخرطوم وأديس أبابا تدخل فيها دول إقليمية    العلامات التحذيرية الأقل شهرة الموجودة في فمك لأمراض القلب!    ظريف: العالم بدون نظام ترامب سيكون أفضل    اكتشاف 700 مليون جسم فلكي في مسح يسلط ضوءا جديدا على الطاقة المظلمة    بعد وفيات النرويج.. خبراء صحة صينيون يدعون إلى تعليق استخدام لقاح "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"   

أخبـــار العــالــم 


مصر.. تحذير للمواطنين من الخروج والتواجد في الأماكن المكشوفة

المصدر: RT

حذر مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية في مصر محمود شاهين، المواطنين من الخروج والتواجد في الأماكن المكشوفة على مدار الأيام القادمة.

وأكد شاهين أن أصحاب الأمراض الصدرية يجب عليهم تجنب التواجد في الأماكن المفتوحة وعدم التعرض لنشاط الرياح وتجنب الخروج إلا للضرورة.

وناشد مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، المواطنين بتوخي الحذر بسبب نشاط الرياح خاصة على الطرق المكشوفة والطرق الصحراوية.

كما وجه شاهين المواطنين بعدم التواجد أسفل لوحات الإعلانات، فى ظل نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة، فضلا عن القيادة بهدوء على الطرق.

وتشهد مصر حالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية  بدءا من اليوم وخلال الساعات المقبلة، حيث تشهد البلاد نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة وفرص أمطار على السواحل الشمالية ومدن القناة الوجه البحري، مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني