شيء في أمعاء الإنسان قد يكون سر الحماية من كورونا.. ما هو؟    السودان يطالب إثيوبيا بالانسحاب من نطقتين حدوديتين    "واتساب" تعلق التحديث المثير للجدل لسياساتها بشأن البيانات    "توقعات قاتمة" للسفر مع جائحة كورونا.. الاهتمامات تغيرت    لبنان يدخل إغلاقا عاما ثالثا في ظل تفاقم تفشي كورونا    مسؤول سوداني يتحدث عن مواجهة عسكرية بين الخرطوم وأديس أبابا تدخل فيها دول إقليمية    العلامات التحذيرية الأقل شهرة الموجودة في فمك لأمراض القلب!    ظريف: العالم بدون نظام ترامب سيكون أفضل    اكتشاف 700 مليون جسم فلكي في مسح يسلط ضوءا جديدا على الطاقة المظلمة    بعد وفيات النرويج.. خبراء صحة صينيون يدعون إلى تعليق استخدام لقاح "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"   

أخـبـار الـعــراق 


انتخاب القاضي عباس فرحان رئيساً للادارة الانتخابية

المصدر: واع

انتخب مجلس المفوّضين ، اليوم الثلاثاء ، القاضي عباس فرحان رئيساً للإدارة الانتخابية للدورة الثانية.
وذكر بيان للمفوضية تلقته وكالة الأنباء العراقية ( واع )، أن "مجلس المفوّضين عقد جلسة استثنائية لاختيار رئيس الإدارة الانتخابية للدورة الثانية استناداً إلى قانون المفوّضية رقم (31) لسنة 2019 الفصل الثاني المادّة الثامنة منه، التي تنصّ على: (ينتخب أعضاء مجلس المفوّضين من بين أعضائه رئيساً للإدارة الانتخابية يمارس أعماله لمدّة لا تزيد على (1) سنة غير قابلة للتجديد)".
وأضاف أنه "نظراً لانقضاء مدّة الدورة الأولى منذ تسنّم المستشارة أحلام الجابري رئاسة الإدارة الانتخابية في 13/1/2020، تم عقد مجلس المفوّضين جلسة استثنائية برئاسة رئيس مجلس المفوّضين القاضي جليل عدنان خلف وحضور جميع أعضاء المجلس وفريق الأمم المتّحدة للمساعدة الانتخابية في العراق (UNAMI) "
وأشار البيان إلى أنه "تم فتح باب الترشيح لرئاسة الإدارة الانتخابية للدورة الثانية وقد رشّح عضوان من السادة أعضاء مجلس المفوّضين لرئاسة الإدارة الانتخابية، وبعد التصويت السريّ حاز المفوّض القاضي عبّاس فرحان حسن على ثقة المجلس بالأغلبية المطلقة ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني