"طبقة خامسة للأرض" .. علماء يكتشفون بنية مخفية في النواة الداخلية لكوكبنا    الدهون الحشوية في "جسم التفاحة" تهدد بخطر التدهور المعرفي    مجلس النواب يفتتح جلسته برئاسة الحلبوسي    العراق والصين يتفقان على التعاون في مجال التعليم العالي    المنتخب الوطني يلاقي أوزبكستان ودياً في طشقند    لجنة المنتخبات تحدد موعد اختيار مدرب الأولمبي    قائد الناتو يوضح مهام البعثة في العراق ويرجح توسيع أنتشارها    مدرب الصناعات: نراهن على سلاحين لإيقاف القوة الجوية    وزير النفط من موسكو: الاتفاق على توريد مليون جرعة من اللقاح الروسي    بارزاني لرئيس الائتلاف السوري: قلقون من انتهاكات وخروقات عفرين   

أخـبـار الـعــراق 


حربية يحدد عوامل ساعدت بدعم الاستقرار الأمني في كركوك

المصدر: واع

حددت قيادة عمليات كركوك، اليوم الاربعاء، عوامل عدة ساهمت في دعم الاستقرار الأمني في المحافظة

وقال قائد العمليات الفريق الركن سعد حربية لوكالة الانباء العراقية (واع): إن "التعاون مستمر بين القوات الامنية والحكومة المحلية، الذي أوجدت قاعدة رصينة للامن"، مؤكداً أن " كركوك تشهد أمنا مستقرا مستديما، أي ليس أمنا قلق".

وأضاف أن "إعادة انتشار القوات الامنية وملاحقة ما تبقى من بقايا داعش، وقتل الكثيرين منهم وإلقاء القبض على رؤوس هذه العصابات، واحالتهم الى القضاء عوامل ساهمت في دعم الاستقرارفي المحافظة".

وأشار إلى أن "هنالك تغييراً واضحاً وكبيراً في محافظة كركوك، من ناحية الامن حيث تم فتح الطرق كافة ليلا ونهارا، وإعادة الاستقرار، وإعادة الخدمات للقرى المهجرة، وغلق مخيمات النازحين".

وأوضح أن "كركوك تشهد ايضا استقراراً اجتماعيا وخدميا، جاء نتيجة التعاون بمسار واحد مع كل القوميات والاديان في المحافظة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني