من عجائب الخلق.. طيور السيشل المسنة تستعين بجليسات أطفال أصغر سنا    النساء أكثر عرضة للنسيان.. حمية وروتين يومي للحماية من ضعف الذاكرة    بريطانيا تسجل 33552 إصابة و1348 وفاة جديدة بفيروس كورونا    خبراء يحذرون من خطر معقمات اليدين الكحولية على عيون الأطفال    أطباء فرنسيون يوصون بفيتامين لمقاومة كورونا.. وهذه 3 مجموعات من الأغذية تحويه    لا تتبعي أنظمة التخسيس التقليدية.. إليك حمية غذائية تناسب شكل جسمك    التونة المعلبة مفيدة جدا لكنها قد تكون ضارة أيضا.. تعرف على 4 من أضرارها    روسيا.. اعتقال مئات المحتجين وموسكو تستوضح من السفارة الأميركية نشر خرائط للتحركات    بيان اجتماعات بوزنيقة: الاتفاق على تشكيل فرق عمل تتخذ خطوات بشأن المناصب السيادية في ليبيا    النرويج تشدد إجراءات العزل لمكافحة سلالة لفيروس كورونا أسرع انتشارا   

أخبـــار العــالــم 


مقتل العشرات من رجال الأمن الأفغان بانفجار سيارة مفخخة في مدينة غزني بشرق أفغانستان

المصدر: RT

أدى انفجار سيارة مفخخة، اليوم الأحد، إلى مقتل 26 فردا من رجال الأمن الأفغانيين، وفق ما أفاد به مسؤولون لـ"فرانس برس".

 وافادت وكالة الانباء الصينية شيخنوا أن الهجوم وقع خارج معسكر للجيش في مدينة غزني عاصمة ولاية غزني بشرق أفغانستان، وذلك نقلا عن مسؤول محلي، أشار الى حدوث تبادل لإطلاق للنار عقب الانفجار.

كما أعلن مصدر في ولاية قندهار بجنوب أفغانستان، يوم الأربعاء الماضي، عن انفجار سيارة مفخخة، خارج مكتب تابع لشرطة الولاية، أدى إلى إصابة 15 شخصا على الأقل، وفقا لوكالة "شينخوا".

ولقي 17 شخصا على الأقل مصرعهم وأصيب أكثر من 50 آخرين بجروح جراء انفجارين وقعا في عاصمة ولاية باميان وسط أفغانستان، يوم الثلاثاء الماضي، حسب قناة "طلوع نيوز" الأفغانية، نقلا عن مصادرها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني