من عجائب الخلق.. طيور السيشل المسنة تستعين بجليسات أطفال أصغر سنا    النساء أكثر عرضة للنسيان.. حمية وروتين يومي للحماية من ضعف الذاكرة    بريطانيا تسجل 33552 إصابة و1348 وفاة جديدة بفيروس كورونا    خبراء يحذرون من خطر معقمات اليدين الكحولية على عيون الأطفال    أطباء فرنسيون يوصون بفيتامين لمقاومة كورونا.. وهذه 3 مجموعات من الأغذية تحويه    لا تتبعي أنظمة التخسيس التقليدية.. إليك حمية غذائية تناسب شكل جسمك    التونة المعلبة مفيدة جدا لكنها قد تكون ضارة أيضا.. تعرف على 4 من أضرارها    روسيا.. اعتقال مئات المحتجين وموسكو تستوضح من السفارة الأميركية نشر خرائط للتحركات    بيان اجتماعات بوزنيقة: الاتفاق على تشكيل فرق عمل تتخذ خطوات بشأن المناصب السيادية في ليبيا    النرويج تشدد إجراءات العزل لمكافحة سلالة لفيروس كورونا أسرع انتشارا   

أخـبـار الـعــراق 


قائد عمليات صلاح الدين: غداً ستعلن نتائج التحقيق بشأن حادثة مصفى الصينية

المصدر: واع

أكد قائد عمليات صلاح الدين اللواء الركن عبد المحسن حاتم، اليوم الأحد، أن يوم غد الاثنين سيتم إعلان نتائج التحقيق بشأن حادثة مصفى الصينية.
وقال حاتم في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "مصفى الصينية تعرض قبل قليل إلى انفجار غير معروفة طبيعته"، لافتا إلى أنه "تمت السيطرة على الانفجار وإخماد النيران دون خسائر بشرية أو مادية بوقت قياسي من قبل الدفاع المدني في محافظة صلاح الدين".
وأضاف، أن "نتائج التحقيق بشأن حادثة مصفى الصينية سيتم الإعلان عنها يوم غد الاثنين"، مبينا أن "الهندسية العسكرية ستباشر بعملها لمعرفة أسباب الحريق إن كان صاروخيا أو انفجار بأنابيب المشتقات النفطية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني