من عجائب الخلق.. طيور السيشل المسنة تستعين بجليسات أطفال أصغر سنا    النساء أكثر عرضة للنسيان.. حمية وروتين يومي للحماية من ضعف الذاكرة    بريطانيا تسجل 33552 إصابة و1348 وفاة جديدة بفيروس كورونا    خبراء يحذرون من خطر معقمات اليدين الكحولية على عيون الأطفال    أطباء فرنسيون يوصون بفيتامين لمقاومة كورونا.. وهذه 3 مجموعات من الأغذية تحويه    لا تتبعي أنظمة التخسيس التقليدية.. إليك حمية غذائية تناسب شكل جسمك    التونة المعلبة مفيدة جدا لكنها قد تكون ضارة أيضا.. تعرف على 4 من أضرارها    روسيا.. اعتقال مئات المحتجين وموسكو تستوضح من السفارة الأميركية نشر خرائط للتحركات    بيان اجتماعات بوزنيقة: الاتفاق على تشكيل فرق عمل تتخذ خطوات بشأن المناصب السيادية في ليبيا    النرويج تشدد إجراءات العزل لمكافحة سلالة لفيروس كورونا أسرع انتشارا   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


الوائلي : مقترح لتخفيض رسوم الموازين الجسرية أسوة بمنافذ كردستان

المصدر: واع

اعلن رئيس هيأة المنافذ الحدودية عمر الوائلي، تقديم مقترح لتخفيض رسوم الموازين الجسرية أسوة بمنافذ إقليم كردستان.

وقال الوائلي لبرنامج تغطية خاصة الذي يعرض على شاشة العراقية الإخبارية تابعته وكالة الأنباء العراقية(واع)، اليوم السبت، ان رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي قدم دعماً غير محدود للمنافذ الحدودية.

واشار إلى وضع خطط مدروسة للحد من دخول المواد الممنوعة من المعابر غير الرسمية، مؤكداً وجود خطة مشتركة وضعت لحماية المنتج المحلي.

وكشف عن موافقة الكاظمي على مقترح إنشاء مكتب للتنسيق مع إقليم كردستان ، معلنا عن تقديم مقترح لتخفيض رسوم الموازين الجسرية أسوة بمنافذ الإقليم.

ولفت إلى ان المنافذ الحدودية لديها خطوات لإحكام السيطرة على منافذ إقليم كردستان وتوحيد التعرفة الجمركية. مبينا ان المنافذ الحدودية ممسوكة من قبل القوات الأمنية وستكون في قادم الأيام خطوات تطويرية للمنافذ الحدودية كما ان هناك إجراءات رادعة قريباً في المنافذ بحق الفاسدين.

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني