من عجائب الخلق.. طيور السيشل المسنة تستعين بجليسات أطفال أصغر سنا    النساء أكثر عرضة للنسيان.. حمية وروتين يومي للحماية من ضعف الذاكرة    بريطانيا تسجل 33552 إصابة و1348 وفاة جديدة بفيروس كورونا    خبراء يحذرون من خطر معقمات اليدين الكحولية على عيون الأطفال    أطباء فرنسيون يوصون بفيتامين لمقاومة كورونا.. وهذه 3 مجموعات من الأغذية تحويه    لا تتبعي أنظمة التخسيس التقليدية.. إليك حمية غذائية تناسب شكل جسمك    التونة المعلبة مفيدة جدا لكنها قد تكون ضارة أيضا.. تعرف على 4 من أضرارها    روسيا.. اعتقال مئات المحتجين وموسكو تستوضح من السفارة الأميركية نشر خرائط للتحركات    بيان اجتماعات بوزنيقة: الاتفاق على تشكيل فرق عمل تتخذ خطوات بشأن المناصب السيادية في ليبيا    النرويج تشدد إجراءات العزل لمكافحة سلالة لفيروس كورونا أسرع انتشارا   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الزوراء يفوز على الحدود والجوية يخسر من أمانة بغداد في الدوري الممتاز

المصدر: واع

تمكن فريق الزوراء من الفوز على نادي الحدود، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدوري الكرة الممتاز، فيما خسر فريق الصقور من أمانة بغداد. 
وقال مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن فريق الزوراء وصل إلى المركز الثاني برصيد 9 نقاط بتغلبه على نادي الحدود بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب التاجي لحساب مباريات الأسبوع الخامس من الدوري الممتاز.
وأضاف، أن "نادي الجوية خسر من أمانة بغداد بنتيجة 0-1 فيما تعادل فريق النجف مع نفط ميسان بنتيجة 0- 0 وحقق فريق السماوة فوزا مستحقا على نادي الكرخ بنتيجة 1- 0 ". 
وكانت الجولة الخامسة قد افتتحت يوم أمس الجمعة بفوز الديوانية على الشرطة والنفط على القاسم، وتعادل الكهرباء والصناعات، والطلبة وزاخو.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني