من عجائب الخلق.. طيور السيشل المسنة تستعين بجليسات أطفال أصغر سنا    النساء أكثر عرضة للنسيان.. حمية وروتين يومي للحماية من ضعف الذاكرة    بريطانيا تسجل 33552 إصابة و1348 وفاة جديدة بفيروس كورونا    خبراء يحذرون من خطر معقمات اليدين الكحولية على عيون الأطفال    أطباء فرنسيون يوصون بفيتامين لمقاومة كورونا.. وهذه 3 مجموعات من الأغذية تحويه    لا تتبعي أنظمة التخسيس التقليدية.. إليك حمية غذائية تناسب شكل جسمك    التونة المعلبة مفيدة جدا لكنها قد تكون ضارة أيضا.. تعرف على 4 من أضرارها    روسيا.. اعتقال مئات المحتجين وموسكو تستوضح من السفارة الأميركية نشر خرائط للتحركات    بيان اجتماعات بوزنيقة: الاتفاق على تشكيل فرق عمل تتخذ خطوات بشأن المناصب السيادية في ليبيا    النرويج تشدد إجراءات العزل لمكافحة سلالة لفيروس كورونا أسرع انتشارا   

أخـبـار الـعــراق 


وزارة الدفاع الايرانية تزف استشهاد محسن فخري زاده

المصدر: واع

زفت وزارة الدفاع واسناد القوات المسلحة نبا اغتيال أحد مديريها الملتزمين وذوي الخبرة الى قائد الثورة الاسلامية والشعب الايراني.

ويفيد تقرير وكالة انباء فارس ، أن عناصر إرهابية مسلحة هاجمت ظهر اليوم الجمعة سيارة تقل الشهيد محسن فخري زاده رئيس مؤسسة الابحاث والابداع بوزارة الدفاع. وأثناء الاشتباك بين فريقه الأمني ​​والإرهابيين ، أصيب الشهيد محسن فخري زاده بجروح خطيرة ونقل على اثرها إلى المستشفى.
وللأسف لم ينجح الفريق الطبي في انقاذ حياته ونال هذا المدير والعالم بعد سنوات من الجهد والنضال وسام الشهادة .
وادانت وزارة الدفاع هذا العمل الجبان في اغتيال أحد مديريها الملتزمين وذوي الخبرة وزفت نبا استشهاده الى قائد الثورة الاسلامية والشعب الايراني .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني