من عجائب الخلق.. طيور السيشل المسنة تستعين بجليسات أطفال أصغر سنا    النساء أكثر عرضة للنسيان.. حمية وروتين يومي للحماية من ضعف الذاكرة    بريطانيا تسجل 33552 إصابة و1348 وفاة جديدة بفيروس كورونا    خبراء يحذرون من خطر معقمات اليدين الكحولية على عيون الأطفال    أطباء فرنسيون يوصون بفيتامين لمقاومة كورونا.. وهذه 3 مجموعات من الأغذية تحويه    لا تتبعي أنظمة التخسيس التقليدية.. إليك حمية غذائية تناسب شكل جسمك    التونة المعلبة مفيدة جدا لكنها قد تكون ضارة أيضا.. تعرف على 4 من أضرارها    روسيا.. اعتقال مئات المحتجين وموسكو تستوضح من السفارة الأميركية نشر خرائط للتحركات    بيان اجتماعات بوزنيقة: الاتفاق على تشكيل فرق عمل تتخذ خطوات بشأن المناصب السيادية في ليبيا    النرويج تشدد إجراءات العزل لمكافحة سلالة لفيروس كورونا أسرع انتشارا   

أخـبـار الـعــراق 


لجنة التعديلات الدستورية تعلن إنهاء جميع أعمالها

المصدر: واع

أعلن رئيس لجنة التعديلات الدستورية النائب فالح الساري، اليوم الخميس، إنهاء اللجنة لجميع التعديلات الدستورية مع وجود نقاط خلافية بحاجة الى توافق سياسي.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس اللجنة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "الساري استقبل وفداً أممياً برئاسة مسؤول القسم السياسي في بعثة الأمم المتحدة لمساعدة العراق مانوج ماثيو ، وجرت مناقشة أعمال لجنة التعديلات الدستورية وآخر المستجدات السياسية على الساحة العراقية".
وقال الساري بحسب البيان إن "اللجنة أكملت جميع المواد المتفق على تعديلها باستثناء المادة 140، حيث تمثل مثار جدل سيحسم ذلك تحت قبة البرلمان"، مضيفاً أن" تقرير التعديلات الدستورية جاهز وسنقدمه في الجلسات المقبلة".
بدوره، أشاد رئيس الوفد الأممي مانوج ماثيو ، بعمل اللجنة وإكمالها أعمالها رغم تعطل البرلمان بسبب جائحة كورونا خلال الفترة الماضية، وتذليلها للعقبات، آملاً أن "تشهد الأيام المقبلة التصويت على التعديلات كونها تمثل رغبة الشعب العراقي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني