من عجائب الخلق.. طيور السيشل المسنة تستعين بجليسات أطفال أصغر سنا    النساء أكثر عرضة للنسيان.. حمية وروتين يومي للحماية من ضعف الذاكرة    بريطانيا تسجل 33552 إصابة و1348 وفاة جديدة بفيروس كورونا    خبراء يحذرون من خطر معقمات اليدين الكحولية على عيون الأطفال    أطباء فرنسيون يوصون بفيتامين لمقاومة كورونا.. وهذه 3 مجموعات من الأغذية تحويه    لا تتبعي أنظمة التخسيس التقليدية.. إليك حمية غذائية تناسب شكل جسمك    التونة المعلبة مفيدة جدا لكنها قد تكون ضارة أيضا.. تعرف على 4 من أضرارها    روسيا.. اعتقال مئات المحتجين وموسكو تستوضح من السفارة الأميركية نشر خرائط للتحركات    بيان اجتماعات بوزنيقة: الاتفاق على تشكيل فرق عمل تتخذ خطوات بشأن المناصب السيادية في ليبيا    النرويج تشدد إجراءات العزل لمكافحة سلالة لفيروس كورونا أسرع انتشارا   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الدفاع والرئيس المصري يبحثان التعاون العسكري

المصدر: واع

بحث وزير الدفاع الفريق جمعة عناد سعدون، اليوم الخميس، مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، التعاون الثنائي العسكري بين البلدين.

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية المصرية، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، ان "الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، استقبل وزير الدفاع الفريق جمعة عناد سعدون، وذلك بحضور وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول محمد زكي".

واوضح البيان، ان "اللقاء تناول التباحث بشأن التعاون الثنائي العسكري بين مصر والعراق، بما في ذلك التدريبات المشتركة وتبادل الخبرات وبرامج التدريب ورفع القدرات، فضلاً عن استعراض عدد من القضايا والملفات العربية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك".

واعرب  وزير الدفاع، عن "تطلع بلاده لتعزيز أطر التعاون مع مصر، خاصةً بعد نجاحها تحت قيادة الرئيس في أن تصبح نموذجاً ملهماً يحتذى به في منطقة تعاني من الأزمات والاضطرابات، رغم ما تفرضه تلك الظروف الضاغطة من تحديات جسيمة".

ونقل عناد، "تحيات رئيسي الجمهورية برهم صالح، والوزراء مصطفى الكاظمي، الى الرئيس المصري"، مؤكدا على "تقدير العراق حكومةً وشعباً للجهود المصرية الداعمة للشأن العراقي على شتى الأصعدة".

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني