من عجائب الخلق.. طيور السيشل المسنة تستعين بجليسات أطفال أصغر سنا    النساء أكثر عرضة للنسيان.. حمية وروتين يومي للحماية من ضعف الذاكرة    بريطانيا تسجل 33552 إصابة و1348 وفاة جديدة بفيروس كورونا    خبراء يحذرون من خطر معقمات اليدين الكحولية على عيون الأطفال    أطباء فرنسيون يوصون بفيتامين لمقاومة كورونا.. وهذه 3 مجموعات من الأغذية تحويه    لا تتبعي أنظمة التخسيس التقليدية.. إليك حمية غذائية تناسب شكل جسمك    التونة المعلبة مفيدة جدا لكنها قد تكون ضارة أيضا.. تعرف على 4 من أضرارها    روسيا.. اعتقال مئات المحتجين وموسكو تستوضح من السفارة الأميركية نشر خرائط للتحركات    بيان اجتماعات بوزنيقة: الاتفاق على تشكيل فرق عمل تتخذ خطوات بشأن المناصب السيادية في ليبيا    النرويج تشدد إجراءات العزل لمكافحة سلالة لفيروس كورونا أسرع انتشارا   

أخـبـار الـعــراق 


مكافحة الإرهاب: عملياتنا شلت حركة داعش

المصدر: واع

أكد جهاز مكافحة الارهاب، اليوم الخميس، أن العمليات الأمنية الأخيرة شلت حركة عصابات داعش الارهابية، وفقد حواضنها، مبيناً أن التنسيق الاستخباري لازال مستمراً مع قوات التحالف الدولي، واستخبارات الاجهزة الامنية الاخرى.
وقال الناطق باسم الجهاز صباح النعمان لوكالة الانباء العراقية (واع): إن "العمليات الأخيرة لجهاز مكافحة الإرهاب  شلت حركة عصابات داعش الارهابية، وانتقالها من منطقة الى أخرى".
وأضاف أن "التنسيق الاستخباري لازال مستمراً، بين جهاز مكافحة الإرهاب واستخبارات الاجهزة الامنية الاخرى، أضافة إلى تبادل المعلومات الاستخبارية والتنسيق  مع التحالف الدولي".
وأشار إلى أن "عصابات داعش الارهابية الآن تفتقر الى الحواضن، فضلا عن افتقارها القواعد التي من خلاله تؤسس للتخطيط، وشن عملياتها إلارهابية".
وأوضح أن "المرحلة الحالية في عمل جهاز مكافحة الإرهاب، تميزت بالجهد الاستخباراي المكثف، وفق احدث التقنيات الفنية والبشيرة، في ملاحقة  فلول داعش الإرهابية، خاصة المستوى القيادي لهذه العصابات". 
ولفت إلى أن "تعاون المواطنين مع الاجهزة الامنية، لعب دوراً حقيقياً بتزويد جهاز مكافحة الإرهاب، بمعلومات  عن الإرهابيين وأماكن تواجدهم".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني