من عجائب الخلق.. طيور السيشل المسنة تستعين بجليسات أطفال أصغر سنا    النساء أكثر عرضة للنسيان.. حمية وروتين يومي للحماية من ضعف الذاكرة    بريطانيا تسجل 33552 إصابة و1348 وفاة جديدة بفيروس كورونا    خبراء يحذرون من خطر معقمات اليدين الكحولية على عيون الأطفال    أطباء فرنسيون يوصون بفيتامين لمقاومة كورونا.. وهذه 3 مجموعات من الأغذية تحويه    لا تتبعي أنظمة التخسيس التقليدية.. إليك حمية غذائية تناسب شكل جسمك    التونة المعلبة مفيدة جدا لكنها قد تكون ضارة أيضا.. تعرف على 4 من أضرارها    روسيا.. اعتقال مئات المحتجين وموسكو تستوضح من السفارة الأميركية نشر خرائط للتحركات    بيان اجتماعات بوزنيقة: الاتفاق على تشكيل فرق عمل تتخذ خطوات بشأن المناصب السيادية في ليبيا    النرويج تشدد إجراءات العزل لمكافحة سلالة لفيروس كورونا أسرع انتشارا   

أخبـــار العــالــم 


الهند..إجلاء عشرات الآلاف مع اقتراب إعصار من جنوب شرق البلاد

المصدر: REUTERS

أجلت السلطات الهندية عشرات الآلاف من سكان المناطق المنخفضة في ولاية تاميل نادو جنوب شرق البلاد، قبل وصول إعصار إلى اليابسة في الساعات الأولى من صباح غد الخميس.

وذكرت إدارة الأرصاد الهندية أنه من المتوقع أن يتسبب الإعصار "نيفار" المصنف من الدرجة الأولى، في إلحاق أضرار بالمنازل وقطع خطوط الكهرباء واقتلاع الأشجار وتدمير المحاصيل على طول الساحل الجنوبي الشرقي للبلاد.

وقال وزير مواجهة الكوارث في الولاية لوكالة "رويترز": "أكثر من 145 ألفا من السكان جرى إجلاؤهم وإيواؤهم في نحو 1516 مخيما للإغاثة بإجراء احترازي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني