شيء في أمعاء الإنسان قد يكون سر الحماية من كورونا.. ما هو؟    السودان يطالب إثيوبيا بالانسحاب من نطقتين حدوديتين    "واتساب" تعلق التحديث المثير للجدل لسياساتها بشأن البيانات    "توقعات قاتمة" للسفر مع جائحة كورونا.. الاهتمامات تغيرت    لبنان يدخل إغلاقا عاما ثالثا في ظل تفاقم تفشي كورونا    مسؤول سوداني يتحدث عن مواجهة عسكرية بين الخرطوم وأديس أبابا تدخل فيها دول إقليمية    العلامات التحذيرية الأقل شهرة الموجودة في فمك لأمراض القلب!    ظريف: العالم بدون نظام ترامب سيكون أفضل    اكتشاف 700 مليون جسم فلكي في مسح يسلط ضوءا جديدا على الطاقة المظلمة    بعد وفيات النرويج.. خبراء صحة صينيون يدعون إلى تعليق استخدام لقاح "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الثقافة: العطل الرسمية بانتظار اجتماع موسع قبل رفعه الى مجلس الوزراء

المصدر: واع

أعلن وزير الثقافة والسياحة والآثار الدكتور حسن ناظم أن الوزارة بصدد التحضير لاجتماع أخير، موسع لتحديد العطل الرسمية ورفعها إلى مجلس الوزراء.
وقال ناظم لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الثلاثاء: إن "وزارة الثقافة تنتظر اجتماعاً موسعاً لتحديد العطل الرسمية لجميع العراقيين ورفعها إلى مجلس الوزراء.
وأضاف أن "المناسبات التي تكون مخصصة لبعض المحافظات، ستقررها الحكومات المحلية".
وكان وزير الثقافة حسن ناظم، قد أكد في وقت سابق فصل يوم العيد الوطني عن قانون العطل الرسمية.
 وقال وزير الثقافة خلال مؤتمر صحفي، حضرته وكالة الأنباء العراقية (واع): إنه "تم تقديم اقتراح رسمي بأن يكون يوم الثالث من شهر تشرين الأول (3-10) موعداً لليوم الوطني في جمهورية العراق"، مبيناً أن "الموعد المقترح أجمع عليه العراقيون بمختلف مكوناتهم وأطيافهم".
 وأضاف أنه "تم فصل يوم العيد الوطني عن قانون العطل الرسمية لما له من أهمية وطنية في تاريخ الدولة العراقية"، لافتاً إلى أن "القانون سيتم إرساله إلى مجلس النواب قريباً للمصادقة عليه كقانون رسمي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني