شيء في أمعاء الإنسان قد يكون سر الحماية من كورونا.. ما هو؟    السودان يطالب إثيوبيا بالانسحاب من نطقتين حدوديتين    "واتساب" تعلق التحديث المثير للجدل لسياساتها بشأن البيانات    "توقعات قاتمة" للسفر مع جائحة كورونا.. الاهتمامات تغيرت    لبنان يدخل إغلاقا عاما ثالثا في ظل تفاقم تفشي كورونا    مسؤول سوداني يتحدث عن مواجهة عسكرية بين الخرطوم وأديس أبابا تدخل فيها دول إقليمية    العلامات التحذيرية الأقل شهرة الموجودة في فمك لأمراض القلب!    ظريف: العالم بدون نظام ترامب سيكون أفضل    اكتشاف 700 مليون جسم فلكي في مسح يسلط ضوءا جديدا على الطاقة المظلمة    بعد وفيات النرويج.. خبراء صحة صينيون يدعون إلى تعليق استخدام لقاح "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


وزير الزراعة يوجه بمنح المهندسين الزراعيين حصرا بإجازات لبيع المستلزمات الزراعية

المصدر: واع

وجه وزير الزراعة محمد كريم الخفاجي ،اليوم الاثنين،بمنح المهندسين الزراعيين إجازات الوكالات الخاصة ببيع المواد والمستلزمات الزراعية.
وقال الناطق الرسمي للوزارة حميد النايف في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية(واع)،إن" الوزير الخفاجي يولي أهمية كبيرة لشريحة المهندسين الزراعيين العاطلين عن العمل ومن أجل ذلك وجه بمنحهم أولوية في الحصول على إجازات الوكالات الخاصة ببيع المستلزمات الزراعية،"مبينا ان"الشركة العامة للتجهيزات الزراعية احد تشكيلات وزارة الزراعة شرعت بإعادة العمل بوكالات المستلزمات الزراعية  ومنحها للمهندسين الزراعيين  حصرا".
ودعا النايف بحسب البيان  "جميع المهندسين الزراعيين ممن لديهم ممارسة إجازة ممارسة مهنة صادرة من نقابة المهندسين الزراعيين  وهي شرط أساسي لمنحهم هذه الوكالات بتقديم طلباتهم الى الشركة اعلاه، "موضحا "بأن ذلك هو جزء  مهم من إيجاد فرص عمل للمهندسين الزراعيين العاطلين عن العمل  لكونهم شريحة  مهمة وفعالة  في تطوير القطاع الزراعي  والذين سيكون لهم دور كبير في إنعاش الاقتصاد الوطني وزيادة الدخل القومي للبلاد" .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني