شيء في أمعاء الإنسان قد يكون سر الحماية من كورونا.. ما هو؟    السودان يطالب إثيوبيا بالانسحاب من نطقتين حدوديتين    "واتساب" تعلق التحديث المثير للجدل لسياساتها بشأن البيانات    "توقعات قاتمة" للسفر مع جائحة كورونا.. الاهتمامات تغيرت    لبنان يدخل إغلاقا عاما ثالثا في ظل تفاقم تفشي كورونا    مسؤول سوداني يتحدث عن مواجهة عسكرية بين الخرطوم وأديس أبابا تدخل فيها دول إقليمية    العلامات التحذيرية الأقل شهرة الموجودة في فمك لأمراض القلب!    ظريف: العالم بدون نظام ترامب سيكون أفضل    اكتشاف 700 مليون جسم فلكي في مسح يسلط ضوءا جديدا على الطاقة المظلمة    بعد وفيات النرويج.. خبراء صحة صينيون يدعون إلى تعليق استخدام لقاح "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"   

أخـبـار الـعــراق 


القبض على إرهابي من داعش في مطار بغداد الدولي

المصدر: واع

اعلن جهاز مكافحة الإرهاب، اليوم الاثنين، القبض على إرهابي من داعش في مطار بغداد الدولي.
وقال الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة يحيى رسول في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع): ان "جهاز مُكافحة الإرهاب تمكن من القاء القبض على ما يسمى المنسق الإداري العام لعصابات داعـش الإرهابية المُكنى (أبو نبأ) بعمليةٍ فريدة من نوعها في مطار بغداد الدولي". 
واوضح، ان "إستخبارات جهاز مكافحة الإرهاب اجرت تتبع له مُنذ إنطلاقه من أحد الدول ولغاية وصوله إلى العراق حيث كان يحاول عقد إجتماع لمفارز العصابات الإرهابية في أطراف العاصمة (بغداد)".
واضاف البيان ان "المُكنى (أبو نبأ) قد عرف بنشاطه الإرهابي مُنذ العام ٢٠٠٣ حيث انتمى لعديد من التنظيمات الإرهابية أبرزها "القاعدة وداعـش" وكان يستقبل توجيهات برسائل ورقية مُحررة من ما يُعرف بوالي (العراق)، اذ تم تُكلفه بمهام إدارة وتنسيق أعمال العصابات الإرهابية في العراق وتشكيل المفارز الأمنية والعسكرية والإعلامية ضمن قاطع مُحافظة بغداد".
وتابع، ان "العملية جاءت بسرية تامة ونجاح باهر".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني