من عجائب الخلق.. طيور السيشل المسنة تستعين بجليسات أطفال أصغر سنا    النساء أكثر عرضة للنسيان.. حمية وروتين يومي للحماية من ضعف الذاكرة    بريطانيا تسجل 33552 إصابة و1348 وفاة جديدة بفيروس كورونا    خبراء يحذرون من خطر معقمات اليدين الكحولية على عيون الأطفال    أطباء فرنسيون يوصون بفيتامين لمقاومة كورونا.. وهذه 3 مجموعات من الأغذية تحويه    لا تتبعي أنظمة التخسيس التقليدية.. إليك حمية غذائية تناسب شكل جسمك    التونة المعلبة مفيدة جدا لكنها قد تكون ضارة أيضا.. تعرف على 4 من أضرارها    روسيا.. اعتقال مئات المحتجين وموسكو تستوضح من السفارة الأميركية نشر خرائط للتحركات    بيان اجتماعات بوزنيقة: الاتفاق على تشكيل فرق عمل تتخذ خطوات بشأن المناصب السيادية في ليبيا    النرويج تشدد إجراءات العزل لمكافحة سلالة لفيروس كورونا أسرع انتشارا   

أخـبـار الـعــراق 


الداخلية تؤكد استعدادها لحماية المشاريع الصناعية

المصدر: واع

اكدت وزارة الداخلية ،اليوم الاثنين، استعدادها لتوفير الأمن لمشاريع وزارة الصناعة .وذكر بيان صدر عن المكتب الإعلامي لوزير الداخلية تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)،أن " وزير الداخلية  عثمان الغانمي التقى وزير الصناعة والمعادن منهل عزيز الخباز وناقش معه المواضيع ذات الاهتمام المشترك". 
واضاف ،أن " الغانمي شددعلى ضرورة تكثيف التنسيق بين الوزارات، بما يضمن تحقيق التعاون المشترك"، مؤكدا على "استعداد وزارة الداخلية لتوفير الأمن لمختلف مشاريع وزارة الصناعة والمعادن". 
وحسب البيان فان "الخباز ثمن  الجهود التي تبذلها تشكيلات وزارة الداخلية في توفير الأمن والاستقرار في مختلف المناطق".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني