من عجائب الخلق.. طيور السيشل المسنة تستعين بجليسات أطفال أصغر سنا    النساء أكثر عرضة للنسيان.. حمية وروتين يومي للحماية من ضعف الذاكرة    بريطانيا تسجل 33552 إصابة و1348 وفاة جديدة بفيروس كورونا    خبراء يحذرون من خطر معقمات اليدين الكحولية على عيون الأطفال    أطباء فرنسيون يوصون بفيتامين لمقاومة كورونا.. وهذه 3 مجموعات من الأغذية تحويه    لا تتبعي أنظمة التخسيس التقليدية.. إليك حمية غذائية تناسب شكل جسمك    التونة المعلبة مفيدة جدا لكنها قد تكون ضارة أيضا.. تعرف على 4 من أضرارها    روسيا.. اعتقال مئات المحتجين وموسكو تستوضح من السفارة الأميركية نشر خرائط للتحركات    بيان اجتماعات بوزنيقة: الاتفاق على تشكيل فرق عمل تتخذ خطوات بشأن المناصب السيادية في ليبيا    النرويج تشدد إجراءات العزل لمكافحة سلالة لفيروس كورونا أسرع انتشارا   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الداخلية يوقع مذكرة تعاون مع وزير الإتصالات للتحول الإلكتروني

المصدر: واع

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، توقيع وزيرها مذكرة تعاون بشأن التحول الإلكتروني للوزارة، مع وزير الاتصالات أركان الشيباني.
وذكر المكتب الإعلامي لوزير الداخلية في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "الوزير عثمان الغانمي، وقع مع وزير الاتصالات أركان الشيباني، مذكرة تعاون للتحول الإلكتروني لوزارة الداخلية، وفي خطوة أولى للعمل جرى الاتفاق على التركيز في المشاريع والخدمات التي هي على تماس مباشر مع المواطنين". 
وأشار إلى أنه "من المؤمل إتمام تحول وزارة الداخلية كاملة إلى العمل الإلكتروني، ورسم متطلبات الوزارة وحاجاتها بهذا التحول لجميع مؤسساتها ودوائرها الخدمية ومرافقها والأنشطة التي تمارسها من خلال البرامج والتطبيقات ومنها النافذة الواحدة وربط مشاريعها بهذا النظام بما يخدم الوزارة إلكترونيا". 
وبين المكتب الإعلامي لوزير الداخلية أن "هذه المذكرة لتعزيز أواصر التعاون المشترك بين مؤسسات الدولة ومواكبة التقدم في مجال تكنلوجيا المعلومات وتبسيط الإجراءات الخاصة بالعمل الحكومي، الأمر الذي سيسهم في تخفيف الروتين وإنجاز المعاملات بسرعة ومهنية عالية ويعود بالفائدة على المواطنين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني