من عجائب الخلق.. طيور السيشل المسنة تستعين بجليسات أطفال أصغر سنا    النساء أكثر عرضة للنسيان.. حمية وروتين يومي للحماية من ضعف الذاكرة    بريطانيا تسجل 33552 إصابة و1348 وفاة جديدة بفيروس كورونا    خبراء يحذرون من خطر معقمات اليدين الكحولية على عيون الأطفال    أطباء فرنسيون يوصون بفيتامين لمقاومة كورونا.. وهذه 3 مجموعات من الأغذية تحويه    لا تتبعي أنظمة التخسيس التقليدية.. إليك حمية غذائية تناسب شكل جسمك    التونة المعلبة مفيدة جدا لكنها قد تكون ضارة أيضا.. تعرف على 4 من أضرارها    روسيا.. اعتقال مئات المحتجين وموسكو تستوضح من السفارة الأميركية نشر خرائط للتحركات    بيان اجتماعات بوزنيقة: الاتفاق على تشكيل فرق عمل تتخذ خطوات بشأن المناصب السيادية في ليبيا    النرويج تشدد إجراءات العزل لمكافحة سلالة لفيروس كورونا أسرع انتشارا   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الخارجيّة يترأس الإجتماع التنسيقي للوزارات العراقية المعنية باللجنة العراقية-الروسية

المصدر: واع

ترأس وزير الخارجية فؤاد حسين، اليوم الأحد، اجتماع الوزارات العراقية المعنية باللجنة العراقية- الروسية المشتركة. 
وقالت وزارة الخارجية في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "الوزير فؤاد حسين ترأس الاجتماع التنسيقي لممثلي الوزارات العراقية المعنية باللجنة العراقية- الروسية المشتركة، وهي وزارات الكهرباء والتعليم العالي والبحث العلمي والتربية والصناعة والثقافة".
وأشار وزير الخارجية بحسب البيان إلى "أهمية الزيارة التي سيقوم بها إلى موسكو للمدة 25- 26 من الشهر الجاري، تلبية للدعوة التي وجهها له وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف"، مؤكداً "سعي الوزارة لاستثمار تلك الزيارة لتعزيز التعاون مع روسيا الاتحادية في المجالات الاقتصادية، والثقافية، والسياسية بهدف خلق توازن في العلاقات الدولية".
وأضاف حسين، أن "من المفيد جداً أن تعقد اجتماعات دورية للجانب العراقي لمتابعة توصيات المحاضر السابقة للجنة المشتركة وتحديث المعلومات بشأن مجالات التعاون الجديدة، مع ضرورة العمل على دفع عجلة التعاون بين العراق وروسيا في المجالات الاقتصادية".
ولفت إلى "ضرورة التنسيق والتكامل بين الوزارات العراقية لتحديد المجالات الاستثمارية والاقتصادية التي يحتاجها العراق بشكل دقيق".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني