من عجائب الخلق.. طيور السيشل المسنة تستعين بجليسات أطفال أصغر سنا    النساء أكثر عرضة للنسيان.. حمية وروتين يومي للحماية من ضعف الذاكرة    بريطانيا تسجل 33552 إصابة و1348 وفاة جديدة بفيروس كورونا    خبراء يحذرون من خطر معقمات اليدين الكحولية على عيون الأطفال    أطباء فرنسيون يوصون بفيتامين لمقاومة كورونا.. وهذه 3 مجموعات من الأغذية تحويه    لا تتبعي أنظمة التخسيس التقليدية.. إليك حمية غذائية تناسب شكل جسمك    التونة المعلبة مفيدة جدا لكنها قد تكون ضارة أيضا.. تعرف على 4 من أضرارها    روسيا.. اعتقال مئات المحتجين وموسكو تستوضح من السفارة الأميركية نشر خرائط للتحركات    بيان اجتماعات بوزنيقة: الاتفاق على تشكيل فرق عمل تتخذ خطوات بشأن المناصب السيادية في ليبيا    النرويج تشدد إجراءات العزل لمكافحة سلالة لفيروس كورونا أسرع انتشارا   

أخبـــار العــالــم 


"ديلي ميل": الصين ربما استخدمت سلاحا سريا ضد الجيش الهندي

المصدر: RT

نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن أستاذ جامعي صيني أن بلاده استخدمت سلاحا سريا جديدا ضد الهند خلال المناوشات التي جرت بينهما على الحدود في أغسطس الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن هناك مؤشرات على استخدام الصين سلاحا يرسل موجات كهرطيسية ضد القوات الهندية خلال المناوشات المذكورة.

وأضافت أن أول من كشف عن هذا السلاح هو الأستاذ بجامعة رينمين في بكين جين كانرونغ، الذي تحدث عن أثره على الجنود الهنود الذين "شلت حركتهم وبدؤوا بالتقيؤ، وبالكاد تمكنوا من السير نحو جبال الهملايا هربا"؟

في المقابل، أكدت مصادر هندية أن ادعاءات الأستاذ الصيني كاذبة ولا أساس لها من الصحة، مشيرة إلى أن الصين لم تستخدم مثل هذه الأسلحة ضد جنودها.

ولفتت الصحيفة إلى أن وجود "أسلحة الطاقة الموجهة" (DEW) أصبح معروفا منذ فترة طويلة، "ولكن يبدو أن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها استخدام مثل هذا السلاح علانية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني