أفضل الأوقات لشرب الماء    تحذير .. اجهاد الام الحامل يعرض دماغ طفلها للخطر    الاتحاد الإفريقي يفاوض روسيا والصين على لقاحات كورونا    الهند..إجلاء عشرات الآلاف مع اقتراب إعصار من جنوب شرق البلاد    تركيا توقع عقدا لشراء 50 مليون جرعة من لقاح صيني ضد كورونا    روحاني : ارادة ايران تقوم على اقامة علاقات اخوية مع دول الخليج الفارسي    علماء يزعمون تحور فيروس كورونا لكنه لا ينتشر بشكل أسرع    الكشف عما يثير حدوث "عاصفة سيتوكين' الناجمة عن فيروس كورونا وقد تكون قاتلة!    انخفاض مستويات فيتامين B12 قد يرتبط بمشكلة صحية مزعجة!    خبراء مراكز الأمراض الأمريكية: لقاحات "كوفيد-19" قد تحفز مرضا عابرا   

أخـبـار الـعــراق 


الكاظمي يأمر باستنفار ثماني جهات لمواجهة اختناقات تصريف مياه الأمطار في بغداد

المصدر: واع

أصدر رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم السبت، توجيهاً عاجلاً إلى ثماني وزارات وجهات أمنية وخدمية للمشاركة في جهود سحب مياه الأمطار بعد غرق أغلب شوارع العاصمة.  
وشمل التوجيه الذي حصلت وكالة الأنباء العراقية (واع) على نسخة منه "وزارات الدفاع والداخلية والإعمار والإسكان والموارد المائية، فضلاً عن قيادة عمليات بغداد والحشد الشعبي وجهاز مكافحة الإرهاب.  
ونص التوجيه على "استنفار الجهد الخدمي والفني ضمن خطة مركزية تخضع لإشراف أمانة بغداد لتصريف مياه الأمطار في المناطق التي شهدت اختناقات".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني