أفضل الأوقات لشرب الماء    تحذير .. اجهاد الام الحامل يعرض دماغ طفلها للخطر    الاتحاد الإفريقي يفاوض روسيا والصين على لقاحات كورونا    الهند..إجلاء عشرات الآلاف مع اقتراب إعصار من جنوب شرق البلاد    تركيا توقع عقدا لشراء 50 مليون جرعة من لقاح صيني ضد كورونا    روحاني : ارادة ايران تقوم على اقامة علاقات اخوية مع دول الخليج الفارسي    علماء يزعمون تحور فيروس كورونا لكنه لا ينتشر بشكل أسرع    الكشف عما يثير حدوث "عاصفة سيتوكين' الناجمة عن فيروس كورونا وقد تكون قاتلة!    انخفاض مستويات فيتامين B12 قد يرتبط بمشكلة صحية مزعجة!    خبراء مراكز الأمراض الأمريكية: لقاحات "كوفيد-19" قد تحفز مرضا عابرا   

أخـبـار الـعــراق 


الاستخبارات العسكرية تحذر من خلط الاوراق

المصدر: واع

عدّت مديرية الاستخبارات العسكرية، ما تناولته بعض وسائل الاعلام بشان حادث استهداف بغداد بالمقذوفات محاولة بائسة لخلط الاوراق.

وذكرت المديرية في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم السبت، انه "ما زالت بعض وسائل الإعلام المأجورة تمارس دورها في تضليل الرأي العام وتشويه الحقائق لبث الرعب وايجاد المبررات للهجمات التي استهدفت مناطق سكنية ومؤسسات حكومية في محاولة منها للتشكيك بمصداقية وقدرات الاجهزة الامنية".

واضافت، ان بعض الوكالات تناولت تقريرا نسبته الى مديرية الاستخبارات العسكرية بخصوص حادث استهداف بغداد بالمقذوفات ونتج عنه استشهاد فتاة وخمسة جرحى واضرار مادية في المباني والدور مدعية فيه ان الاستخبارات العسكرية اشارت الى ان سبب الوفاة هو حالة انتحار وليس نتيجة القصف .

واوضحت، ان ما ادعته هذه الوكالات بهذا الشأن هو عار عن الصحة ومحاولة بائسة لخلط الاوراق، مؤكدة ان ما اعلنته خلية الاعلام الامني في بيانها يمثل الموقف الرسمي والعلني للمديرية ازاء الحادث لكونه يمثل الحقيقة باكملها .

وطالبت المديرية، وسائل الاعلام بتوخي الدقة في نقل المعلومة والرجوع الى المصادر الرسمية المخولة لتقصي الحقائق وعدم الانجرار وراء الاكاذيب المقصودة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني