الغانمي يؤكد من ديالى العمل على مكافحة الجريمة بمختلف أشكالها    الداخلية تحدد واجباتها في أيام الحظر الشامل ابتداءً من 12 أيار الجاري    مجلس المفوضين: اعدينا التحضيرات لتلافي تحديات العملية الانتخابية    الكاظمي يبعث رسالة إلى الرئيس السوري    الكويت.. توقيف "مدون" يدير حسابات وهمية تبث الشائعات    كوريا الشمالية.. تحذير من إمكانية انتقال كورونا عبر "أجسام غريبة" تطفو في الهواء    ميانمار.. انفجارات في مدن رئيسية واحتجاجات مستمرة على الانقلاب    تعرف على موعد وملعب نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وتشيلسي    تركيا ترصد 356 وفاة جديدة بكورونا والسلطات تعلن عن انخفاض ملحوظ للإصابات    هبوط أسعار النفط رغم انخفاض كبير لمخزونات الخام الأمريكية   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


البنك المركزي : إتاحة التحويل المباشر للأموال بين البطاقات الإلكترونية

المصدر: واع

أعلن البنك المركزي العراقي اعتماد المصارف المصدرة للبطاقات الإلكترونية ومزودي خدمات الدفع الإلكتروني خدمة التحويلات المالية بين البطاقات الإلكترونية (من بطاقة الى أخرى) ".
وأوضح البنك المركزي في بيان له تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع) ، اليوم الأربعاء، على أن" لايتجاوز سقف التحويل للمرة الواحدة (400) الف دينار او ما يعادلها بالدولار الأمريكي، فيما ستصل حدود المبالغ المحولة خلال الشهر الواحد الى (2) مليون دينار أو ما يعادلها بالدولار الأمريكي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني