الداخلية تعلن عن إجراءات للحد من الرشى والفساد الإداري بتشكيلاتها    وزير الداخلية يوقع مذكرة تعاون مع وزير الإتصالات للتحول الإلكتروني    وزير الخارجيّة يترأس الإجتماع التنسيقي للوزارات العراقية المعنية باللجنة العراقية-الروسية    الزراعة تعلن توفير تريليون و800 مليار دينار مستحقات الفلاحين لثلاثة محاصيل    ديوان الرئاسة يؤكد تسهيل منح سمات دخول الأجانب    "ديلي ميل": الصين ربما استخدمت سلاحا سريا ضد الجيش الهندي    لقاح "سبوتنيك-V" سيكون أرخص بكثير من "فايزر" و"موديرنا"    منظمة الصحة العالمية تحذر من موجة كورونا ثالثة في أوروبا بداية العام القادم    عملة رقمية.. سلاح صيني لمواجهة الدولار    سوريا: تطهير الأراضي من الألغام يستوجب دعما دوليا وتوفيرا للموارد   

أخـبـار الـعــراق 


جموع الزائرين تحيي ذكرى استشهاد الإمام العسكري (ع)

المصدر: واع

استقبلت العتبة العسكرية المقدسة في سامراء،اليوم الاثنين، جموع الزائرين بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري (ع) وسط أجواء ايمانية وخدمية وأمنية.
وذكر مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع) الذي رافق الحشود الزائرة في تقريره، أن "جموع الزائرين أدوا مراسم زيارة الإمامين العسكريين (ع) وسط أجواء أمنية وخدمية".
واضاف أن "المفارز الصحية المنتشرة خارج وداخل المدينة أدت خدمات التوعية ووزعت أجهزة ومواد التعقيم والكمامات الى جانب العلاجات الطبية وإسعاف الحالات الحرجة".
وتابع مراسلنا ،أن "المواكب قدمت خدمات الضيافة والطعام للزائرين على وفق ارشادات مديرية الصحة في المحافظة فيما فتح أهالي مدينة سامراء بيوتهم لاستقبال الزائرين من مختلف أنحاء العراق".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني