4 فواكه يمكن أن ترفع مستويات السكر في الدم!    ماذا سيحدث إذا دُمّرت غابات الأمازون؟    مادة شائعة يمكن أن يكون عدم تحمّلها السبب في انتفاخ المعدة!    فرنسا.. إصابة أكثر من 60 شرطيا واعتقال عشرات المتظاهرين في الاحتجاجات ضد قانون "الأمن الشامل"    "الصحة العالمية": نحتاج للمعلومات عن لقاح "سبوتنيك V" الروسي لتقييم فاعليته    برلمان تونس يقر ميزانية إضافية مكلفة للعام الجاري    مقتل العشرات من رجال الأمن الأفغان بانفجار سيارة مفخخة في مدينة غزني بشرق أفغانستان    محافظ الأنبار: مخيمات النازحين مؤمنة بشكل كامل    القبض على إرهابيين اثنين في كركوك    قائد عمليات صلاح الدين: غداً ستعلن نتائج التحقيق بشأن حادثة مصفى الصينية   

أخبـــار العــالــم 


مقتل 11 شخصا بأعمال عنف في ساحل العاج

المصدر: RT

أعلن في ساحل العاج أن 11 شخصا على الأقل قتلوا هذا الأسبوع، فيما يتبادل أنصار رئيس البلاد الحسن واتارا ومعارضوه المسؤولية عن تصاعد العنف قبل الانتخابات.

وقال رئيس بلدية دابو الساحلية جان كلود نيانجني جنوبي البلاد، إن "حوادث القتل ارتكبها مسلحون ببنادق وأسلحة بيضاء"، وأنه أصيب في المواجهات 40 شخصا.

ولقي نحو 30 شخصا مصرعهم منذ أغسطس في اشتباكات متعلقة بالانتخابات الرئاسية التي ستجرى في 31 من الشهر الجاري حيث يسعى واتارا للفوز فيها بولاية جديدة بعدما أعاق ترشح العديد من شخصيات المعارضة.

وكانت المعارضة دعت إلى مقاطعة الانتخابات بعد إعلان واتارا عزمه على خوضها رغم القيود الدستورية التي تمنع ترشحه.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني