الداخلية تعلن عن إجراءات للحد من الرشى والفساد الإداري بتشكيلاتها    وزير الداخلية يوقع مذكرة تعاون مع وزير الإتصالات للتحول الإلكتروني    وزير الخارجيّة يترأس الإجتماع التنسيقي للوزارات العراقية المعنية باللجنة العراقية-الروسية    الزراعة تعلن توفير تريليون و800 مليار دينار مستحقات الفلاحين لثلاثة محاصيل    ديوان الرئاسة يؤكد تسهيل منح سمات دخول الأجانب    "ديلي ميل": الصين ربما استخدمت سلاحا سريا ضد الجيش الهندي    لقاح "سبوتنيك-V" سيكون أرخص بكثير من "فايزر" و"موديرنا"    منظمة الصحة العالمية تحذر من موجة كورونا ثالثة في أوروبا بداية العام القادم    عملة رقمية.. سلاح صيني لمواجهة الدولار    سوريا: تطهير الأراضي من الألغام يستوجب دعما دوليا وتوفيرا للموارد   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


العلماء يعيدون النظر بتوقعاتهم حول العاصفة المغناطيسية

المصدر: RT

عدل علماء مختبر الأشعة السينية وعلم فلك الشمس، توقعاتهم بشأن العاصفة المغناطيسية التي تستمر عدة أيام، وأعلنوا أنها ستبدأ بعد يوم من الموعد السابق وتكون أخف مما توقعوه سابقا.

ووفقا لتوقعاتهم الجديدة، المنشورة على موقع المختبر، ستبدأ العاصفة المغناطيسية من فئة G1 يوم 22 أكتوبر وليس 21 منه. ولن ترتفع شدتها يوم 25 أكتوبر، إلى مستوى G2 كما كان يتوقع سابقا.

أي أن العاصفة ستبدأ يوم 22 أكتوبر وتنتهي في 25 منه دون أن يحصل تغير في مستوى شدتها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني