الداخلية تعلن عن إجراءات للحد من الرشى والفساد الإداري بتشكيلاتها    وزير الداخلية يوقع مذكرة تعاون مع وزير الإتصالات للتحول الإلكتروني    وزير الخارجيّة يترأس الإجتماع التنسيقي للوزارات العراقية المعنية باللجنة العراقية-الروسية    الزراعة تعلن توفير تريليون و800 مليار دينار مستحقات الفلاحين لثلاثة محاصيل    ديوان الرئاسة يؤكد تسهيل منح سمات دخول الأجانب    "ديلي ميل": الصين ربما استخدمت سلاحا سريا ضد الجيش الهندي    لقاح "سبوتنيك-V" سيكون أرخص بكثير من "فايزر" و"موديرنا"    منظمة الصحة العالمية تحذر من موجة كورونا ثالثة في أوروبا بداية العام القادم    عملة رقمية.. سلاح صيني لمواجهة الدولار    سوريا: تطهير الأراضي من الألغام يستوجب دعما دوليا وتوفيرا للموارد   

اخـبــار ريـاضـيـة 


نجم برشلونة الواعد يغادر ملعب "كامب نو" مستقلا سيارة أجرة بعد خماسية فريقه في دوري الأبطال

المصدر: RT

نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية صورة للحظة خروج بيدري غونزاليس، نجم برشلونة البالغ 17 عاما، من ملعب كامب نو، مستقلا سيارة أجرة، عقب انتهاء المواجهة مع فيرينتسفاروش الهنغاري.

وسجل بيدري هدفا من أهداف برشلونة الخمسة (5-1) في شباك ضيفه الهنغاري في اللقاء الذي جمع بينهما أمس الثلاثاء في مستهل دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن بيدري لا يزال تحت السن القانوني للحصول على رخصة قيادة وبالتالي يحضر ويغادر يوميا بسيارة أجرة (تاكسي).

بالمقابل، فإن أنسو فاتي، لاعب برشلونة الآخر البالغ من العمر 17 عاما أيضا يأتي ويرحل في السيارة التي يقودها والده.

وظهر بيدري لأول مرة في دوري أبطال أوروبا بحصوله على 27 دقيقة أمام فيرينتسفاروش، وعلى الرغم من لعب معظم الدقائق حين كان برشلونة بـ 10 لاعبين فقط بسبب طرد بيكيه، إلا أن الوافد حديثا إلى النادي الكتالوني من لاس بالماس تمكن من هز الشباك ليعلن عن النتيجة 4-1 بعد تمريرة حاسمة من الفرنسي عثمان ديمبيلي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني