الداخلية تعلن عن إجراءات للحد من الرشى والفساد الإداري بتشكيلاتها    وزير الداخلية يوقع مذكرة تعاون مع وزير الإتصالات للتحول الإلكتروني    وزير الخارجيّة يترأس الإجتماع التنسيقي للوزارات العراقية المعنية باللجنة العراقية-الروسية    الزراعة تعلن توفير تريليون و800 مليار دينار مستحقات الفلاحين لثلاثة محاصيل    ديوان الرئاسة يؤكد تسهيل منح سمات دخول الأجانب    "ديلي ميل": الصين ربما استخدمت سلاحا سريا ضد الجيش الهندي    لقاح "سبوتنيك-V" سيكون أرخص بكثير من "فايزر" و"موديرنا"    منظمة الصحة العالمية تحذر من موجة كورونا ثالثة في أوروبا بداية العام القادم    عملة رقمية.. سلاح صيني لمواجهة الدولار    سوريا: تطهير الأراضي من الألغام يستوجب دعما دوليا وتوفيرا للموارد   

مــنـــوعــات 


6 نقاط تدليك على الأذن لعلاج الأمراض المستعصية

المصدر: قناة العالم

وفقا للطب الصيني والفرعوني هناك نقاط حيوية في الجسم ترتبط بطريقة مباشرة بالأعضاء الداخلية بالإضافة الى الحالة النفسية. وقد استخدم الأطباء هذه النقاط قبل التعرف على الجراحة لعلاج العديد من الامراض.
العالم - منوعات

يبلغ عدد هذه النقاط 200 نقطة على كامل الجسم، ويمكن بالضغط عليها أو تدليكها أحداث تيار من الطاقة الإيجابية التي تساعد على علاج مختلف المشكلات الصحية والعاطفية.

لذا إذا أردتم أن تعالجوا مختلف الأمراض والأوجاع يمكنكم البدء بتدليك هذه النقاط العلاجية، ومن النقاط السهلة والتي يمكن التحكم بها بسهولة 6 نقاط موجودة على صيوان الاذن الخارجية.

1. لعلاج آلام الظهر والكتفي.

2. لعلاج الأمراض التي تصيب الأطراف.

3. لعلاج أوجاع المفاصل.

4. للتخلص من مشكلات الجيوب الأنفية والغدة الدرقية.

5. لعلاج الاضطرابات الهضمية.

6. لعلاج بعض أمراض القلب والرأس.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني