الداخلية تعلن عن إجراءات للحد من الرشى والفساد الإداري بتشكيلاتها    وزير الداخلية يوقع مذكرة تعاون مع وزير الإتصالات للتحول الإلكتروني    وزير الخارجيّة يترأس الإجتماع التنسيقي للوزارات العراقية المعنية باللجنة العراقية-الروسية    الزراعة تعلن توفير تريليون و800 مليار دينار مستحقات الفلاحين لثلاثة محاصيل    ديوان الرئاسة يؤكد تسهيل منح سمات دخول الأجانب    "ديلي ميل": الصين ربما استخدمت سلاحا سريا ضد الجيش الهندي    لقاح "سبوتنيك-V" سيكون أرخص بكثير من "فايزر" و"موديرنا"    منظمة الصحة العالمية تحذر من موجة كورونا ثالثة في أوروبا بداية العام القادم    عملة رقمية.. سلاح صيني لمواجهة الدولار    سوريا: تطهير الأراضي من الألغام يستوجب دعما دوليا وتوفيرا للموارد   

مــنـــوعــات 


وجبات خفيفة غير مضرة قبل النوم

المصدر: سبوتنيك

تحدث الطبيب الروسي، فلاديمير زايتسيف، في مقابلة مع بوابة المعلومات New Inform يوم الاثنين 19 أكتوبر/تشرين الأول، عن المنتجات التي يمكن تناولها قبل النوم دون الإضرار بالصحة.

قال: "لا يجب أن تأكل قبل النوم إلا إذا كنت تعاني من آلام في المعدة وتدرك أن مثل هذا الألم المؤلم يمكن أن يسبب التهاب المعدة".

للحصول على وجبة خفيفة صحية، وفقًا للمتخصص، يجب أن يكون لديك دائمًا خضار في الثلاجة: الخس والكرفس والسبانخ. كما يسمح بالجزر والتفاح والتمر المجفف بكميات صغيرة.

من الأفضل تناول الطعام مع شرب القليل من الماء والشاي العشبي المهدئ. لا ينصح زايتسيف بشرب الحليب.

كما ينصح الطبيب بعدم تناول اللحوم والحلويات. هذا الأخير مشبع بالكربوهيدرات، والأول من الصعب هضمه.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني