الصحة تضع ضوابط دوام طلبة المدارس والجامعات    الكاظمي: العراق يحتاج منا التحلي بقيم الرسول الأعظم للعبور من الأزمات    العامري: دماء المغدورين في المقدادية لن تذهب سدى    العمليات المشتركة ترسل لجنة عليا للتحقيق بجريمة المقدادية    فتح طريق تقاطع السعدون باتجاه الخلاني    وزير الخارجية يبحث مع نظيره الهولندي التعاون الثنائيّ    وزير التعليم : حريصون على قبول الطلبة وفق طموحهم العلمي    البنك المركزي : إتاحة التحويل المباشر للأموال بين البطاقات الإلكترونية    استئناف العمل في حفر البئر J113 P بحقل الغراف    تواقيع نيابية لإدراج المشمولين بقانون التدرُّج الطبي ضمن قانون الاقتراض   

أخـبـار الـعــراق 


المشتركة: خبرة الناتو في التدريب سترفع من قدراتنا القتالية

المصدر: واع

أكدت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الجمعة، أن حلف الناتو أسهم وما زال يسهم في تدريب وبناء قدرات الجيش العراقي القتالية، مبينة أن بعثة الناتو في العراق لديها من الخبرة والإمكانية في هذا المجال ما يمكننا من رفع قدراتنا القتالية.
وقال الناطق باسم العمليات المشتركة تحسين الخفاجي لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن "بعثة الناتو في العراق لديها الكثير من الامكانيات في مجال التدريب وبناء القدرات، ولذلك هم أعدوا الخطط لمستقبل القوات الأمنية العراقية بمختلف مسمياتها". 
وأضاف أن "حلف الناتو أسهم ويسهم الآن في عملية التدريب وبناء القدرات والإعداد للقوات المسلحة العراقية، ولديه من الخبرة والامكانية في هذا المجال ،ما يمكننا من رفع قدراتنا القتالية". 
وبحث القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، يوم  الأربعاء الماضي، سبل تقديم الدعم من بعثة الناتو إلى القوات الأمنية بمختلف صنوفها.
وقال المكتب الإعلامي للقائد العام للقوات المسلحة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع): إن "الكاظمي استقبل قائد بعثة حلف الناتو في العراق، اللواء جيني كارينيان".
وأضاف أن اللقاء "بحث سبل تقديم الدعم من بعثة الناتو إلى القوات الأمنية العراقية بمختلف صنوفها، وذلك في مجالات التدريب، وتعزيز القدرات العسكرية، ورفع مستوى المهنية والكفاءة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني