هل صحيح أن الأكل بعد الساعة 6 مساء مضر؟... دراسة تكشف الجواب    6 اعراض تدل على ضعف المناعة    علامات على الاظافر تشير الى مشكلة صحية خطيرة    توصيات من المرجع وحيد الخراساني لشيعة أهل البيت على أعتاب استشهاد باب الحوائج    الإمام الكاظم؛ أيقونة للصبر ومقارعة الظالمين    بذكرى استشهاده.. قبسات من سيرة “باب الحوائج” الإمام موسى الكاظم    اللواء رسول: القبض على 6 من إرهابيي داعش في ثلاث محافظات    الناطق باسم القائد العام: القطعات العسكرية باشرت بخطة تأمين زيارة الإمام الكاظم    إحباط مخطط إرهابي خطير لاستهداف الزائرين في بغداد    القوات الأمنية تباشر برفع السيطرات في منطقة المنصور وسط بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


مستشار الأمن القومي ووزير الخارجية يبحثان موضوع حماية السفارات والبعثات

المصدر: واع

بحث مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي، اليوم الخميس، مع وزير الخارجية فؤاد حسين موضوع حماية السفارات والبعثات. 
 
وذكر المكتب الإعلامي لمستشار الأمن القومي في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، ان" الأعرجي زار وزارة الخارجية والتقى الوزير فؤاد حسين".
 
وأضاف البيان انه" جرى خلال اللقاء الحديث عن التطورات الأخيرة في العراق، وضرورة تعزيز سلطة القانون  وأهمية إقامة علاقات متوازنة مع جميع الدول ،قائمة على أساس  المصالح المشتركة واحترام السيادة وعدم التدخل في الشؤون الداخلية".
 
وأشار البيان الى ان" الاجتماع تطرق إلى موضوع حماية السفارات والبعثات ، وأهمية ذلك وفقا للقوانين والأعراف الدولية التي تفرض على الدولة المضيفة لحماية السفارات والبعثات الدبلوماسية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني