بهذه النصائح... تحمي قلبك من الأمراض    لهم أعين لا يبصرون وآذان لا يسمعون بها.. أردوغان ينتقد ساسة أوروبا بعد الإساءة للنبي الكريم ومسؤول أوروبي يرد    شوربة العدس… "منجم زنك" يحميك من كورونا    حزب الله يدين الإساءة للنبي محمد (ص) ويطالب السلطات الفرنسية بمنع المزيد من التوتر    أردوغان يكرر إهانته لماكرون... وباريس تتهم أنقرة بشن حملة كراهية ضدها    علماء الفلك يرصدون لأول مرة أعمدة ثاني أكسيد الكبريت المنبعثة من براكين قمر آيو    إصابات كورونا تلامس الـ43 مليونا في العالم والعراق والسعودية يتصدران الدول العربية    تراجع الأسهم السعودية بأشد هبوط يومي منذ 5 أشهر    جهاز مكافحة الإرهاب يلقي القبض على قيادي بداعش في بغداد    الغانمي يدعو المتظاهرين إلى التعاون مع القوات الأمنية في الكشف عن المندسين   

أخـبـار الـعــراق 


رئيس الجمهورية يصل الكويت لتقديم التعازي

المصدر: واع

وصل رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح، اليوم الخميس ،الى الكويت على رأس وفد ضم وزراء المالية والخارجية والتخطيط وممثلي القوى السياسية، لتقديم العزاء إلى أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ، بوفاة الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح.
وذكر بيان صدر عن الرئاسة تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)،أن "رئيس الجمهورية قدَّم باسم الشعب العراقي وباسمه شخصياً، أحرَّ التعازي إلى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت وإلى جميع عائلة الصباح وإلى الشعب الكويتي، بوفاة الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح بعد مسيرة حافلة بالعطاء كرسها لخدمة شعبه وقضايا المنطقة".
 
واضاف ،أن " صالح عبّر عن أصدق وأخلص مشاعر المواساة والتعاطف في هذا المصاب الجلل، داعياً الله العلي القدير أن يحفظ دولة الكويت الشقيقة وأن يتقبل الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم الشعب الكويتي الصبر والسلوان".
وتابع بيان رئاسة الجمهورية ،أن " صالح قال خلال تقديمه العزاء: إن المنطقة العربية والإسلامية والعالم، فقدت أخاً وملهماً طالما عُرِفَ بإنسانيته وحرصه على نبذ الخلافات وتحقيق السلام والوئام في المنطقة"، مؤكداً، أن " رئيس الجمهورية شدَّد على عمق العلاقات الأخوية التي تربط الشعبين والبلدين الشقيقين، وحرص العراق شعباً ورئيساً وحكومةً من أجل المضي قدماً في تعزيز هذه العلاقات نحو المزيد من التعاون في المجالات كافة، وبما يخدم مصلحة الشعبين، ويرسخ قيم التعاون والمحبة والسلام في المنطقة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني