بهذه النصائح... تحمي قلبك من الأمراض    لهم أعين لا يبصرون وآذان لا يسمعون بها.. أردوغان ينتقد ساسة أوروبا بعد الإساءة للنبي الكريم ومسؤول أوروبي يرد    شوربة العدس… "منجم زنك" يحميك من كورونا    حزب الله يدين الإساءة للنبي محمد (ص) ويطالب السلطات الفرنسية بمنع المزيد من التوتر    أردوغان يكرر إهانته لماكرون... وباريس تتهم أنقرة بشن حملة كراهية ضدها    علماء الفلك يرصدون لأول مرة أعمدة ثاني أكسيد الكبريت المنبعثة من براكين قمر آيو    إصابات كورونا تلامس الـ43 مليونا في العالم والعراق والسعودية يتصدران الدول العربية    تراجع الأسهم السعودية بأشد هبوط يومي منذ 5 أشهر    جهاز مكافحة الإرهاب يلقي القبض على قيادي بداعش في بغداد    الغانمي يدعو المتظاهرين إلى التعاون مع القوات الأمنية في الكشف عن المندسين   

أخـبـار الـعــراق 


نصير عبد المحسن يُقدّم أوراق اعتماده سفيراً للعراق في إيران

المصدر: واع

أعلنت وزارة الخارجية، اليوم الخميس، تقديم نصير عبد المحسن أوراق اعتماده سفيراً للعراق في إيران.
وذكر بيان للوزارة، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "سفير جمهوريّة العراق لدى إيران نصير عبد المحسن عبد الله، قدم أوراق اعتماده سفيراً مُفوَّضاً إلى رئيس الجمهوريّة حسن روحاني".
واضاف البيان، أن "الجانبين بحثا أهمّية تعزيز علاقات التعاون بين البلدين الجارين"، فيما أعرب السفير عن أمله بالمزيد من التعاون مع الجمهوريّة الإسلاميّة الإيرانيّة خدمةً لمصالح البلدين".
ونقل السفير بحسب البيان، "تحيّات رئيس الجمهوريّة الدكتور برهم صالح إلى رئيس الجمهوريّة حسن روحاني، ورغبته في توطيد العلاقات بين البلدين الجارين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني