بهذه النصائح... تحمي قلبك من الأمراض    لهم أعين لا يبصرون وآذان لا يسمعون بها.. أردوغان ينتقد ساسة أوروبا بعد الإساءة للنبي الكريم ومسؤول أوروبي يرد    شوربة العدس… "منجم زنك" يحميك من كورونا    حزب الله يدين الإساءة للنبي محمد (ص) ويطالب السلطات الفرنسية بمنع المزيد من التوتر    أردوغان يكرر إهانته لماكرون... وباريس تتهم أنقرة بشن حملة كراهية ضدها    علماء الفلك يرصدون لأول مرة أعمدة ثاني أكسيد الكبريت المنبعثة من براكين قمر آيو    إصابات كورونا تلامس الـ43 مليونا في العالم والعراق والسعودية يتصدران الدول العربية    تراجع الأسهم السعودية بأشد هبوط يومي منذ 5 أشهر    جهاز مكافحة الإرهاب يلقي القبض على قيادي بداعش في بغداد    الغانمي يدعو المتظاهرين إلى التعاون مع القوات الأمنية في الكشف عن المندسين   

أخـبـار الـعــراق 


رئيس الجمهورية : الانتخابات النزيهة ضرورة للانطلاق نحو الإصلاح

المصدر: واع

أكد رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح ، أن الانتخابات النزيهة ضرورة للانطلاق نحو الإصلاح".
وذكر صالح في تغريدة له على تويتر بمناسبة الذكرى الأولى لأحداث تشرين الوطنية تابتعها وكالة الأنباء العراقية (واع) ، أنه" يمرُّ عامٌ على الحراك الشعبي الناهض، حراك يختزل أجيالاً من المعاناة، نابع من الرغبة في تحقيق طموح المواطنين في وطن، في دولة مقتدرة ذات سيادة، ضامنة لأمنهم وحقوقهم.
وأضاف صالح خلال التغريدة، أن" الانتخابات النزيهة بعيداً عن سطوة السلاح والتزوير،ضرورة للانطلاق نحو الإصلاح المنشود في منظومة الحكم وتلبية حقوق العراقيين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني