بهذه النصائح... تحمي قلبك من الأمراض    لهم أعين لا يبصرون وآذان لا يسمعون بها.. أردوغان ينتقد ساسة أوروبا بعد الإساءة للنبي الكريم ومسؤول أوروبي يرد    شوربة العدس… "منجم زنك" يحميك من كورونا    حزب الله يدين الإساءة للنبي محمد (ص) ويطالب السلطات الفرنسية بمنع المزيد من التوتر    أردوغان يكرر إهانته لماكرون... وباريس تتهم أنقرة بشن حملة كراهية ضدها    علماء الفلك يرصدون لأول مرة أعمدة ثاني أكسيد الكبريت المنبعثة من براكين قمر آيو    إصابات كورونا تلامس الـ43 مليونا في العالم والعراق والسعودية يتصدران الدول العربية    تراجع الأسهم السعودية بأشد هبوط يومي منذ 5 أشهر    جهاز مكافحة الإرهاب يلقي القبض على قيادي بداعش في بغداد    الغانمي يدعو المتظاهرين إلى التعاون مع القوات الأمنية في الكشف عن المندسين   

مــنـــوعــات 


كبير طهاة يكشف لـ"سبوتنيك" المنتجات التي لا يجب تناولها معا

المصدر: سبوتنيك

كشف كبير الطهاة (الشيف) فلاديمير بافلوف لراديو "سبوتنيك" عن المنتجات التي من الأفضل تناولها بشكل منفصل، لتجنب مشاكل في الجهاز الهضمي.

ووفقا لبافلوف، فإن تناول العديد من الأطعمة الشائعة معا يؤدي إلى ثقل في المعدة وحموضة وعدم استقرار في الجهاز الهضمي.

وقال بافلوف "أكثر الأطباق شيوعًا هي اللحوم والبطاطس، لكن البطاطس النشوية لا تتوافق كثيرًا مع البروتين الحيواني للحوم، لذلك فهي تسبب التخمر في المعدة، كما أنه من الأفضل عدم الجمع بين اللحوم ومنتجات الدقيق، فعند تناول اللحوم مع العجين، فإنها تساهم بشكل كبير في زيادة الوزن" مشيرا إلى أن الجسم يمتص ببطئ البروتين الحيواني والكربوهيدرات البطيئة، مما يؤدي إلى الشعور بالثقل والتخمة في المعدة.

كما حذر بافلوف من تناول اللحوم والفواكه في آن واحد.

وأضاف "من الأفضل تناول الفاكهة قبل 15-20 دقيقة على الأقل من تناول اللحوم أو بعد ساعتين إلى ثلاث ساعات من تناول الطعام. فالأطباق الساخنة تستغرق وقتًا أطول للهضم من الفواكه التي تبدأ في التخمر في المعدة بعد 15 دقيقة"، مؤكدا أنه من الأفضل تناول اللحوم والخضراوات.

ووفقا له، فإن المنتج الموسومي، وهو البطيخ، لا يمكن تناوله مع أي شيء على الإطلاق، ويجب تناوله لوحده فقط.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني