بهذه النصائح... تحمي قلبك من الأمراض    لهم أعين لا يبصرون وآذان لا يسمعون بها.. أردوغان ينتقد ساسة أوروبا بعد الإساءة للنبي الكريم ومسؤول أوروبي يرد    شوربة العدس… "منجم زنك" يحميك من كورونا    حزب الله يدين الإساءة للنبي محمد (ص) ويطالب السلطات الفرنسية بمنع المزيد من التوتر    أردوغان يكرر إهانته لماكرون... وباريس تتهم أنقرة بشن حملة كراهية ضدها    علماء الفلك يرصدون لأول مرة أعمدة ثاني أكسيد الكبريت المنبعثة من براكين قمر آيو    إصابات كورونا تلامس الـ43 مليونا في العالم والعراق والسعودية يتصدران الدول العربية    تراجع الأسهم السعودية بأشد هبوط يومي منذ 5 أشهر    جهاز مكافحة الإرهاب يلقي القبض على قيادي بداعش في بغداد    الغانمي يدعو المتظاهرين إلى التعاون مع القوات الأمنية في الكشف عن المندسين   

أخـبـار الـعــراق 


النزاهة: السجن عشر سنوات لمدير عام سابق بعد ضبطه متلبساً بالرشوة

المصدر: واع

أعلنت هيأة النزاهة الاتحادية، اليوم الثلاثاء، صدور حكم حضوري بالسجن عشر سنوات لمدير عام سابق في وزارة التجارة على خلفية ضبطه متلبسا بجريمة الرشوة.
وذكرت دائرة التحقيقات في هيأة النزاهة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)،  أن "محكمة جنايات الكرخ أصدرت حكما حضوريا بحق المدير العام السابق في الشركة العامة لصناعة الحبوب التابعة لوزارة التجارة".
وأضاف البيان، أن "الحكم يقضي بالسجن عشر سنوات وغرامة تبلغ خمسة ملايين دينار، استنادا إلى أحكام القرار 160 لسنة 1983 من قانون العقوبات"، موضحة، أن "قرار الحكم الحضوري الصادر عن المحكمة جاء على خلفية القضية الجزائية الخاصة بضبط المدان متلبسا بتسلم مبلغ رشوة من أحد أصحاب المطاحن مقابل عدم إغلاق مطحنته".
يذكر أن هيأة النزاهة أعلنت في الثالث والعشرين من كانون الثاني الماضي صدور قرار بالحبس على المدير العام للشركة العامة لتجارة المواد الغذائية الأسبق في وزارة التجارة لإلحاقه الضرر عمدا بالمال العام.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني