بهذه النصائح... تحمي قلبك من الأمراض    لهم أعين لا يبصرون وآذان لا يسمعون بها.. أردوغان ينتقد ساسة أوروبا بعد الإساءة للنبي الكريم ومسؤول أوروبي يرد    شوربة العدس… "منجم زنك" يحميك من كورونا    حزب الله يدين الإساءة للنبي محمد (ص) ويطالب السلطات الفرنسية بمنع المزيد من التوتر    أردوغان يكرر إهانته لماكرون... وباريس تتهم أنقرة بشن حملة كراهية ضدها    علماء الفلك يرصدون لأول مرة أعمدة ثاني أكسيد الكبريت المنبعثة من براكين قمر آيو    إصابات كورونا تلامس الـ43 مليونا في العالم والعراق والسعودية يتصدران الدول العربية    تراجع الأسهم السعودية بأشد هبوط يومي منذ 5 أشهر    جهاز مكافحة الإرهاب يلقي القبض على قيادي بداعش في بغداد    الغانمي يدعو المتظاهرين إلى التعاون مع القوات الأمنية في الكشف عن المندسين   

أخـبـار الـعــراق 


العمليات المشتركة تعلن إدخال القطعات الأمنية حالة الإنذار استعداداً للزيارة الأربعينية

المصدر: واع

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الثلاثاء، إدخال القطاعات الأمنية في المحافظات حالة الإنذار (ج) لتأمين زيارة الأربعينية.
وقال المتحدث باسم القيادة، اللواء تحسين الخفاجي، لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "القطاعات الأمنية أكملت جميع استعداداتها لزيارة أربعينية الإمام الحسين (ع)، حيث تم تعزيز عمليات كربلاء، بقطاعات من الجيش والشرطة الاتحادية وفوج الطوارئ، إضافة إلى مشاركة قوات الحشد الشعبي، وفرقة العباس القتالية في إسناد القوات الأمنية".
وأضاف، أن "القائد العام للقوات المسلحة، مصطفى الكاظمي، وجه بتشكيل لجنة عليا برئاسة وزير الداخلية عثمان الغانمي، وعضوية كل من نائب قائد العمليات المشتركة ووكلاء الوزارات الخدمية، لتأمين وإنجاح الزيارة الأربعينية"، مؤكداً أن "اللجنة أكملت فحص خطط المحافظات".
وأشار الخفاجي إلى، أن "جميع القطعات المخصصة لتأمين الزيارة، أخذت مواقعها وفقاً للخطة المرسومة، كما تم إدخال القطاعات في المحافظات الإنذار".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني