بهذه النصائح... تحمي قلبك من الأمراض    لهم أعين لا يبصرون وآذان لا يسمعون بها.. أردوغان ينتقد ساسة أوروبا بعد الإساءة للنبي الكريم ومسؤول أوروبي يرد    شوربة العدس… "منجم زنك" يحميك من كورونا    حزب الله يدين الإساءة للنبي محمد (ص) ويطالب السلطات الفرنسية بمنع المزيد من التوتر    أردوغان يكرر إهانته لماكرون... وباريس تتهم أنقرة بشن حملة كراهية ضدها    علماء الفلك يرصدون لأول مرة أعمدة ثاني أكسيد الكبريت المنبعثة من براكين قمر آيو    إصابات كورونا تلامس الـ43 مليونا في العالم والعراق والسعودية يتصدران الدول العربية    تراجع الأسهم السعودية بأشد هبوط يومي منذ 5 أشهر    جهاز مكافحة الإرهاب يلقي القبض على قيادي بداعش في بغداد    الغانمي يدعو المتظاهرين إلى التعاون مع القوات الأمنية في الكشف عن المندسين   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


التجارة: تنسيق عالٍ مع الصناعة لدعم المنتج الوطني

المصدر: واع

أكدت وزارة التجارة ،اليوم الاثنين، قرب توقيع عقد مع وزارة الصناعة لتجهيز مفردات البطاقة التموينية بـ2000 طن من مادة زيت البنت. 
وقال المتحدث باسم الوزارة، محمد حنون، في تصريح خاص لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن "وزارة التجارة تدعم بشكل كبير عملية تجهيز البطاقة التموينية من خلال منتجات الشركة العامة للمنتجات الغذائية"، مشيراً إلى "حصول اتفاق مع الشركة وسيتم قريباً توقيع عقد لتجهيز (2000) طن من مادة زيت البنت لحساب البطاقة التموينية". 
وأضاف، أن "هناك تنسيقا عالي المستوى بين وزارتي التجارة والصناعة من أجل دعم المنتج الوطني"، لافتاً إلى "وجود مخاطبات رسمية مع وزارة الصناعة والشركة العامة للمنتجات الغذائية لإنتاج ألفي طن من مادة زيت البنت، وأن الوزارة أعربت عن جاهزيتها لتسويقها".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني