بهذه النصائح... تحمي قلبك من الأمراض    لهم أعين لا يبصرون وآذان لا يسمعون بها.. أردوغان ينتقد ساسة أوروبا بعد الإساءة للنبي الكريم ومسؤول أوروبي يرد    شوربة العدس… "منجم زنك" يحميك من كورونا    حزب الله يدين الإساءة للنبي محمد (ص) ويطالب السلطات الفرنسية بمنع المزيد من التوتر    أردوغان يكرر إهانته لماكرون... وباريس تتهم أنقرة بشن حملة كراهية ضدها    علماء الفلك يرصدون لأول مرة أعمدة ثاني أكسيد الكبريت المنبعثة من براكين قمر آيو    إصابات كورونا تلامس الـ43 مليونا في العالم والعراق والسعودية يتصدران الدول العربية    تراجع الأسهم السعودية بأشد هبوط يومي منذ 5 أشهر    جهاز مكافحة الإرهاب يلقي القبض على قيادي بداعش في بغداد    الغانمي يدعو المتظاهرين إلى التعاون مع القوات الأمنية في الكشف عن المندسين   

مــنـــوعــات 


نصائح للوقاية من الفيروسات

المصدر: RT

وضح الدكتور فلاديمير زايتسيف، أخصائي أمراض الأنف والأذن والحنجرة، كيفية تجنب الفيروسات والوقاية من المرض قبل الإصابة به.
يقول الدكتور، عندما يبدأ موسم انتشار أوبئة الأمراض الفيروسية، لا يكون الجميع مستعدا للاعتماد على التطعيم ضد هذه الفيروسات فقط، بل يسعى الكثيرون إلى تعزيز مناعة أجسامهم بوسائل أخرى حتى يتجنبوا المرض. لذلك ينصح بما يلي:

أولا، يجب عدم حرمان الجسم من السوائل، بل على العكس يفضل شرب المزيد. ويقول "يمكن تدمير الفيروسات بفعالية عند تناول المزيد من السوائل. لأن الضربات الهيدروليكية تدمرها. ويمكن تناول أي نوع من أنواع الشاي، كل حسب رغبته".

وثانيا، يجب توفير الكمية اللازمة من فيتامين С للجسم. هذا الفيتامين موجود بكثرة في الحمضيات والكيوي والملفوف المخلل. ويمكن إضافة الليمون أو الغريب فروت إلى الشاي وعندها تكون الفائدة مضاعفة.

ووفقا له، هناك وصفة تجمع بين النصيحتين، "تضاف نصف ليمونة إلى إبريق من الماء، ويتم شرب السائل بجرعات صغيرة بين وجبات الطعام الرئيسية".

ويضيف، يجب إضافة الخضروات إلى النظام الغذائي. لأن الخضروات تزود الجسم بالفيتامينات وتحسن عمل الجهاز الهضمي.

وأخيرا، عندما يشعر الشخص بسوء حالته الصحية، عليه استشارة الطبيب فورا ، ويقول، "هذا مهم جدا: إذا شعر الشخص بتوعك  ونزلة برد ورشح أو احتقان الأذن، يجب عليه عدم تحمل هذه الحالة، لأن هذا المرض لن يشفى بسهولة من دون مساعدة الطبيب".

المصدر: نوفوستي

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني