هل نقص فيتامين الشمس يسبب الإصابة بنزلات البرد؟    ناسا تكشف عن أصوات أعمدة الخلق وما يجول في مركز مجرة درب التبانة    مفاجأة كونية! رصد "ظل" الثقب الأسود الوحشي M87* لأول مرة    علماء الفلك الهنود يكتشفون 70 نجما متغيرا جديدا    النقل تعلن تعليق رحلات الناقل الوطني مع إيران    لافروف: الأميركيون يسعون وراء أفكار غير مقبولة وغير قانونية    النفط تعلن الإحصائية النهائية للصادرات النفطية لشهر آب الماضي    أُسود العاصمة يعسكر في مصر تحضيراً للممتاز    هيأة الحشد الشعبي: ملتزمون بجميع الأوامر الصادرة عن القائد العام    الإعلام الأمني تعلن نتائج عملية الحدود الفاصلة   

أخبـــار العــالــم 


المنظمة الدولية للهجرة: غرق 24 مهاجرا على الأقل قبالة ليبيا

المصدر: RT

أفادت المنظمة الدولية للهجرة التابعة للأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، بأنه من المعتقد أن 24 مهاجرا ولاجئا، كانوا على متن زورق مطاطي متجه من ليبيا إلى أوروبا، غرقوا بعد انقلاب قاربهم.

ويعتقد أن ثلاثة قوارب غادرت من الزاوية الليبية ليلة الأحد. وقالت صفاء مشهلي من المنظمة الدولية للهجرة في إفادة في جنيف إن خفر السواحل الليبي عثر على 45 شخصا على متن زورقين وأعادهما لكن الثالث انقلب.

وأضافت: "تم انتشال جثتين وقليل جدا من الناجين وصلوا لموظفي المنظمة الدولية للهجرة عند نقطة الإنزال الليلة الماضية، وبالتالي فإن ما لا يقل عن 22 آخرين لقوا حتفهم".

ويموت مئات المهاجرين كل عام في البحر المتوسط​​، ولقي 45 إفريقيا حتفهم الشهر الماضي في أسوأ حادث مسجل تتعرض له سفينة قبالة الساحل الليبي هذا العام.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني