هل نقص فيتامين الشمس يسبب الإصابة بنزلات البرد؟    ناسا تكشف عن أصوات أعمدة الخلق وما يجول في مركز مجرة درب التبانة    مفاجأة كونية! رصد "ظل" الثقب الأسود الوحشي M87* لأول مرة    علماء الفلك الهنود يكتشفون 70 نجما متغيرا جديدا    النقل تعلن تعليق رحلات الناقل الوطني مع إيران    لافروف: الأميركيون يسعون وراء أفكار غير مقبولة وغير قانونية    النفط تعلن الإحصائية النهائية للصادرات النفطية لشهر آب الماضي    أُسود العاصمة يعسكر في مصر تحضيراً للممتاز    هيأة الحشد الشعبي: ملتزمون بجميع الأوامر الصادرة عن القائد العام    الإعلام الأمني تعلن نتائج عملية الحدود الفاصلة   

أخـبـار الـعــراق 


عمليات كربلاء تؤكد إعداد الخطط اللازمة لتأمين الزيارة الأربعينية

المصدر: واع

أكدت قيادة عمليات كربلاء، اليوم الثلاثاء، إعداد الخطط اللازمة لتأمين زائري أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)، مشيراً إلى أن أبواب المحافظة مفتوحة أمام الزائرين.
وقال الناطق باسم قيادة عمليات كربلاء العميد فاهم الكريطي لوكالة الأنباء العراقية (واع): إنه"تم إعداد الخطط اللازمة لتأمين زيارة أربعينية الإمام الحسين وبإشراف مباشر من قائد عمليات كربلاء اللواء الركن علي الهاشمي، لحماية الزائرين".
وأضاف أن "الخطة شملت نشر القوات الأمنية المشاركة، يوم الخامس من شهر صفر، كما تمت تهيئة ساحات من ثلاثة محاور ،بغداد وبابل والنجف من قبل محافظ كربلاء ،وبإشراف القوات الأمنية لحمايتها"، مشيراً إلى"تشكيل لجنة مشتركة من قيادة العمليات والمحافظة،لغرض التنسيق وارسال جهد الدولة من العجلات التابعة لوزارة النقل والتجارة والدفاع لغرض نقل الزائرين".
ودعا المواطنين، إلى"الالتزام بالعجلات المخصصة لتقلهم ذهاباً وإياباً، وعدم ادخال العجلات الصغيرة إلى المحافظة"، مؤكداً أن"كربلاء ستفتح أبوابها لاستقبال معزِّي الإمام الحسين عليه السلام".
وكان ملايين المسلمين قد أحيوا زيارة اليوم العاشر من محرم الحرام في كربلاء المقدسة ،وسط التزام بتوصيات المرجعية الدينية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني