هل نقص فيتامين الشمس يسبب الإصابة بنزلات البرد؟    ناسا تكشف عن أصوات أعمدة الخلق وما يجول في مركز مجرة درب التبانة    مفاجأة كونية! رصد "ظل" الثقب الأسود الوحشي M87* لأول مرة    علماء الفلك الهنود يكتشفون 70 نجما متغيرا جديدا    النقل تعلن تعليق رحلات الناقل الوطني مع إيران    لافروف: الأميركيون يسعون وراء أفكار غير مقبولة وغير قانونية    النفط تعلن الإحصائية النهائية للصادرات النفطية لشهر آب الماضي    أُسود العاصمة يعسكر في مصر تحضيراً للممتاز    هيأة الحشد الشعبي: ملتزمون بجميع الأوامر الصادرة عن القائد العام    الإعلام الأمني تعلن نتائج عملية الحدود الفاصلة   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الخارجية من ألمانيا: نحتاج تعاوناً مشتركاً للخلاص من داعش

المصدر: واع

أكد وزير الخارجية فؤاد حسين، اليوم الاثنين، أن العراق بحاجة إلى تعاون مشترك للخلاص من داعش، فيما أشار إلى أنه سيذهب إلى باريس لتحديد موعد زيارة الكاظمي إلى فرنسا.
وقال وزير الخارجية خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الألماني هايكو ماس وتابعته وكالة الأنباء العراقية (واع): "بحثنا الوضع الإقليمي والتعاون مع أوروبا"، مشيرا إلى أن "علاقة بغداد وبرلين مهمة في مجالات مختلفة"، معربا عن شكره "للحكومة الألمانية لدعمها المستمر للعراق".
وأضاف، أن "ألمانيا قدمت دعما للعراق خلال حربه ضد عصابات داعش الإرهابية، وساعدت في بناء مستشفيات مختلفة في العراق"، لافتا إلى أن "داعش يشكل خطرا على المجتمع الدولي، وأن العراق بحاجة إلى التعاون المشترك من أجل التخلص من داعش".
وأوضح أنه "جرى أيضا التطرق إلى الحوار الاستراتيجي وأن نتائج الحوار كانت مشجعة".
من جانبه، قال وزير الخارجية الألماني، إن "برلين تدعم العراق لتعزيز استقراره، وأنها ستواصل دعمها العسكري لبغداد من أجل بناء القوات الأمنية العراقية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني