كورونا اليوم.. دراسة أميركية بشأن إصابة الأطفال بالفيروس وأخرى عن ظهور الأعراض على المتعافين    كبير طهاة يكشف لـ"سبوتنيك" المنتجات التي لا يجب تناولها معا    موجة "كوفيد-19" الثانية قد تجبر العالم على العزلة الذاتية مرة أخرى    النزاهة: السجن عشر سنوات لمدير عام سابق بعد ضبطه متلبساً بالرشوة    العمليات المشتركة تعلن إدخال القطعات الأمنية حالة الإنذار استعداداً للزيارة الأربعينية    القبض على 9 عناصر بداعش ينتمون لما يسمى ولاية العراق في السليمانية    بولندا.. تلميذة تهاجم زميلاتها بسكين    بطاريات حية تتنفس.. اكتشاف الجزيء السري الذي يسمح للبكتيريا بإنتاج الكهرباء    من سيرة "أمير الإنسانية "صباح الأحمد الجابر الصباح    أول دليل قاطع بشأن الكائنات الحية التي تتغذى على الفيروسات !   

أخـبـار الـعــراق 


الاعرجي : ائتلافا الوطني ودولة القانون عازمان على انهاء تسمية مرشحهما لرئاسة الحكومة قبل جلسة البرلمان الاولى

المصدر: 

قال عضو الائتلاف الوطني القيادي في كتلة الاحرار التابعة للتيار الصدري بهاء الاعراجي " ان الائتلافين الوطني ودولة القانون عازمان على انهاء تسمية
مرشحهما لرئاسة الوزراء قبل انعقاد الجلسة الاولى للبرلمان ". واضاف :" ان جميع الاطراف في الائتلافين تسعى جاهدة لحسم امر مرشح رئاسة الحكومة المقبلة خلال الايام القليلة المقبلة ". وتابع الاعرجي :" يجب ان نكون مهيئين قبل دخولنا الى جلسة البرلمان لكي لا نفاجأ بامور من باقي القوائم الاخرى ".يذكر ان ائتلافي دولة القانون والوطني العراقي اللذين اعلنا في الرابع من الشهر الحالي تحالفهما ، يبحثان حاليا في اجتماعات مشتركة تشكيل لجنة تتألف من 14 عضوا مهمتها وضع أليات ترشيح رئيس الوزراء ومن ثم اختياره وفق الاليات والشروط بين الائتلافين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني