رئيس الجمهورية ووزير الخارجية يؤكدان ضرورة تعزيز سلطة الدولة    رئيس الجمهورية ومستشار الامن الوطني يؤكدان اهمية حماية البعثات الدبلوماسية    الكاظمي يبحث خطوات إنشاء ألف مبنى مدرسي في عموم العراق    اعتقال عصابة تمتلك معملا لصناعة اللوحات المزورة للعجلات المسروقة    الكاظمي: الحكومة العراقية تواجه تحديا خطيرا يتمثل بالسلاح المنفلت    التجارة: تنسيق عالٍ مع الصناعة لدعم المنتج الوطني    رئيس هيأة المنافذ يطالب بمتابعة عمليات التهريب التي تتم عبر المعابر غير الرسمية    ايران.. احراز تقدم في علاج مرضى كورونا باستخدام الخلايا الجذعية    السعودية.. منع الوصول للكعبة والحجر الأسود للحد من كورونا    دراسة تكشف قائمة الأطعمة التي تعزز طول العمر   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


المنافذ : تحقيق أكثر من ملياري دينار كإيرادات خلال يوم واحد في طريبيل

المصدر: واع

أعلنت هيأة المنافذ  الحدودية اليوم السبت، تحقيق أكثر من ملياري دينار كإيرادات خلال يوم واحد في منفذ طريبيل.
وذكر بيان للهيأة تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع) أن"مبلغ الإيرادات المتحققة لخزينة الدولة في منفذ طريبيل الحدودي في محافظة الأنبار ليوم 14 آب بلغ  (2,384,794,000) دينار"، مشيراً إلى أن"هذا المبلغ تم استحصاله من الرسوم المفروضة على حركة التبادل التجاري وفق الضوابط والتعليمات من الدوائر العاملة في المنفذ الحدودي".
وأضاف البيان أن"الإيرادات توزعت بواقع (2,150,206,000) دينار عن قيمة المبالغ المتحققة من المركز الجمركي، ومبلغ (234,588,000) دينار ،التي تم استحصالها من الوحدة الضريبية".
وأشار البيان إلى أن"هذا التصاعد في الإيرادات جاء نتيجة لممارسة هيأة المنافذ الحدودية واجباتها بتخطيط ومهنية عالية وفق ما نصت عليه القوانين في أحكام الرقابة والتدقيق والتحري الأمني والتعاون المشترك بين الدوائر العاملة في المنفذ الحدودي ،وكذلك جاء تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء في تعظيم وتعزيز موارد الدولة وتطبيق برنامجه الحكومي ومسيرته الاصلاحية لتخطي الأزمة المالية والاقتصادية الراهنة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني